مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كونتي: إنتر ميلان أقوى فريق في إيطاليا

نشر
الأمصار

تحدث أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، عن الموسم الجديد لفريقه، خاصة بعد الموسم المخيب الذي خاضه الفريق قبل التعاقد معه.

وتعاقد نادي نابولي الإيطالي مع أنطونيو كونتي بعد نهاية الموسم الماضي، من أجل قيادة تدريب الفريق في الموسم القادم.

وتعاقد فريق نابولي حتى هذه اللحظة مع 3 صفقات لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد مع مدربه أنطونيو كونتي.

قال كونتي في تصريحات صحفية: “نحاول أن نُظهر بأن لدينا رؤية واضحة لما نريد القيام به، وبالنسبة لنادٍ مثل نابولي من الصواب العمل من أجل الحاضر والمستقبل”.

وأضاف: “صحيح أن كل شيء لم يذهب سدى، لكن لا ينبغي لنا أن ننسى أن الأمر كان مخيبا للآمال حقا من كل النواحي في الموسم الماضي، وحاولت أن أضع الأمر خلفنا مع اللاعبين، وأن أركز على الثورة التي تنتظرنا”.

أنطونيو كونتي

وعن التزام لاعبيه، واصل كونتي: “لقد رأيت بعض اللاعبين المخلصين، فهم يفهمون الأخطاء التي ارتكبوها، وعندما فزنا، فزنا جميعًا، وفي العام الماضي، خسرنا جميعًا – النادي والجماهير واللاعبون، لكن اللاعبين عكسوا ذلك وأعتقد أنهم اكتسبوا المزيد من الخبرة نتيجة لذلك، ولقد رأيت بعض خيبة الأمل على وجوههم عندما تحدثوا عن العام الماضي”.

ثم أبدى كونتي وجهة نظره بشأن التوقعات التي تجعل نابولي ثالث أفضل فريق في إيطاليا، وأشار إلى وجود فجوة كبيرة بين نابولي وبطل الدوري في نهاية المطاف إنتر، الذي أصبح أقوى حتى الآن هذا الصيف.

وأكمل مدرب نابولي الإيطالي: “كانت هناك فجوة واضحة، 41 نقطة عن إنتر، وحتى 15 نقطة عن المركز الخامس في دوري أبطال أوروبا، و10 نقاط بعيدًا عن روما، وهناك فارق كبير، بالإضافة إلى رحيل لاعب مثل زيلينسكي وتعزيز صفوف إنتر، الذي أنهى الموسم بفارق 41 نقطة، ولا نعرف كيف ستنتهي فترة الانتقالات لدينا”.

ما هى صفقات نابولي الرسمية لتدعيم صفوف الفريق ؟

نجح فريق نابولي الإيطالي في التعاقد مع 3 صفقات جديدة حتى هذه اللحظة، وهى رافائيل مارين مدافع ريال مدريد، وليوناردو سبينازولا مدافع روما، وأليساندرو بونجيورنو.