مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كايروكي يشعل الأجواء في حفل ليالي مصر

نشر
الأمصار

أشعل فريق كايروكي، الأجواء خلال الحفل الذي أحياه على استاد الأكاديمية البحرية بمدينة الإسكندرية، ضمن حفلات ليالي مصر، بحضور عدد كبير من جمهور الفريق، وقبل صعود كايروكي على المسرح أشعل فريق ديسكو مصر الحفل.

 

وصعد فريق كايروكى المسرح وسط هتافات وصياح الجمهور لهم، ووجه أمير عيد التحية لكل أهل الإسكندرية، قائلا: "مبسوطين إننا وسطكيم وبقالنا كتير معملناش حفلة فى إسكندرية وهتنبسطوا".

 

وغنى أمير عيد باقة متنوعة من الأغانى القديمة والحديثة التى تفاعل معها كل جمهور مثل: "جونى كاش، أبيض وأسود، أنا نجم، نفسى أحبك، كوستاريكا، بسرح وأتوه، هاتلنا بالباقى لبان، روما".

 

حفل كايروكي في العلمين


وقدم فريق  كايروكي عددا من أغانيه الشهيرة في الحفل المقام بمدينة مدينة العلمين ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.
وطلب أمير عيد من الجمهور الغناء دون موسيقى، وتفاعل الحاضرون مع الأغنية.

ويعد فريق كايروكي واحدا من أبرز الفرق الموسيقية في مصر التي حققت نجاحا وسط الفرق الموسيقية المتواجدة الأخرى ، نظرا للأغاني الكثيرة التي قدمها الفريق على مدار سنوات لمست قلوب الشباب بالأخص.

أمير عيد يكشف موعد طرح ألبوم كايروكي بعد مجهود قرابة السنتين

كشف الفنان المصري أمير عيد عن موعد طرح ألبوم كاريوكي الجديد، وذلك أثناء استضافته في برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى، مؤكدًا أن الألبوم سيتم طرحه في شهر سبتمبر من العام الجاري.

وأضاف الفنان المصري أمير عيد: "اشتغلنا على ألبوم كايروكي الجديد من سنة و9 شهور بالظبط، عاملين فيه أغانى مختلفة جدًا، وطول الوقت شغالين عليه علشان يطلع بالشكل الأفضل".

 

دواعي السفر مكون من 10 حلقات، ويعرض حلقتان كل يوم أربعاء ومن بطولة أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزى، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمى، آدم الألفى، مريم ناعوم، ياسمين سمير وتأليف وإخراج محمد ناير.

ويتعاون النجم أمير عيد مع السيناريست محمد ناير في مسلسل دواعي السفر للمرة الثالثة بعد مسلسل ريفو، وهى التجربة الأولى لمحمد ناير في الإخراج وهو مؤلف المسلسل أيضًا.

ويعد مسلسل دواعي السفر أولى تجارب محمد ناير في عالم الإخراج التليفزيونى، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في عالم التأليف ونالت على إعجاب الجمهور وآخرها مسلسل ريفو بجزأية، مما شجعه على خوض التجربة الإخراجية ويكون في العمل المؤلف والمخرج.