مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موقف مالكوم من المشاركة في السوبر السعودي

نشر
الأمصار

شهدت حالة البرازيلي مالكوم فيليبي مهاجم فريق الهلال السعودي، بعد العملية الجراحية التي خضع إليها في شهر يونيو الماضي، بعد الإصابة التي تعرض إليها.

وخضع المهاجم البرازيلي لعملية جراحية التي أجراها في شهر يونيو الماضي في الوتر الأضفي للركبة قبل انطلاق الموسم الجديد.

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن المهاجم البرازيلي أظهر تقدمًا ملحوظًا في برنامجه التأهيلي قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويخضع المهاجم البرازيلي لبرنامج تأهيلي في بلاده بمتابعة من الإسباني خوان خيمينيز، طبيب الهلال بعد العملية الجراحية التي أجراها الشهر الماضي.

ومن المقرر أن يلتحق مالكوم بالفريق في معسكر النمسا لإكمال برنامجه التأهيلي، لكنّها لم تحدد إمكانية مشاركته من عدمها في بطولة السوبر السعودي، التي يستهلها فريقه بمواجهة الأهلي، 13 أغسطس المقبل.

وعلى جانب أخر، قرر الجهاز الطبي، بالتنسيق مع الفني، مواصلة البرازيلي نيمار جونيور برنامجه العلاجي والتأهيلي في مقر النادي خلال فترة معسكر الأزرق في النمسا، الذي ينطلق الإثنين المقبل.

ويتخلّف أيضًا عن البعثة الهلالية المغادرة إلى النمسا محمد العويس، حارس المرمى، الذي سيلتحق بالمعسكر بعد انتهاء إجراءات دخوله الأراضي النمساوية، فيما سينضم الصربي سيرجي سافيتش إلى زملائه الأربعاء المقبل، حيث منحه البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق، راحة لمدة يوم بمناسبة قدوم مولوده.

الهلال السعودي يُعلن غياب «نيمار» عن معسكر النمسا

أعلن «نادي الهلال السعودي»، مساء يوم السبت، غياب الدولي البرازيلي «نيمار دا سيلفا» عن معسكر الفريق الإعدادي بالنمسا استعدادًا للموسم الجديد، على أن يُواصل برنامجه التأهيلي في مقر النادي بالعاصمة الرياض.

وقال نادي الهلال عبر حسابه الرسمي عبر منصة "إكس": "قرر الجهاز الطبي وبالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق مواصلة نيمار جونيور برنامجه العلاجي والتأهيلي" في مقر النادي خلال فترة تحضيرات الفريق بالنمسا.

وواصل فريق الهلال مساء اليوم السبت تحضيراته في مقر النادي حيث ركز مدير الجهاز الفني البرتغالي خورخي جيسوس على الجوانب اللياقية والفنية وسط متابعة سعادة الرئيس الأستاذ فهد بن سعد بن نافل.

وذكر الهلال بأن الحارس "محمد العويس" سيلتحق في تدريبات الفريق بمعسكره الإعدادي في النمسا وذلك بعد انتهاء إجراءات دخوله للأراضي النمساوية.

وينضم "سيرجي سافيتش" لتدريبات الفريق يوم الأربعاء المقبل، وذلك بعد أن منحه "جيسوس" راحة لمدة يوم عقب قدوم مولوده.

ومنح خورخي جيسوس أعضاء فريق الهلال راحة يوم غد الأحد، على أن تغادر بعثة الفريق إلى "النمسا" ظهر يوم الاثنين المقبل.