مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

علي معلول: جمهور الأهلي سبب استمراري مع النادي.. وأشكر الخطيب

نشر
الأمصار

تحدث التونسي علي معلول نجم فريق الأهلي، عن موقفه من تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، بعد الإصابة القوية التي تعرض إليها مؤخرًا مع الفريق الأحمر.

وأصيب معلول بقطع جزئي في وتر أكيليس خلال مشاركته في مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، وخضع على إثرها لعملية جراحية.

وقال معلول في تصريحات إذاعية:”الإصابة التي تعرضت لها كانت في وقت صعب وليست سهلة، وهناك تحسن كبير وفي أقرب وقت سأكون موجود”.

وواصل في تصريحاته قائلاً:”لا أستطيع أن أحدد وقت معين للعودة للملاعب من جديد بعد تعافي من الإصابة، لكن من المتوقع عودتي من جديد للمشاركة بعد شهرين”.

واستكمل معلول موجهًا حديثه لإدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قائلاً :”أشكر رئيس النادي الأهلي بعدما منحني الحرية في اختيار طريقة العلاج سواء في مصر أو في الخارج”.

وتابع النجم التونسي في تصريحاته بشأن علاجه بعد إصابته القوية :”قررت اختيار مصر لأن لم يكن لدي وقتًا، وبعد قراري النادي وفر لي كل الظروف اللازمة من أجل علاجي”.

أما بشأن مستقبله مع الأهلي وتجديد عقده مع الأهلي، أوضح معلول:”كان هناك حديث عن التجديد بعد الإصابة، لكن الحديث عن التجديد سيكون في الوقت المناسب”.

واختتم معلول تصريحاته بالحديث عن جمهور الأهلي، قائلاً :”جمهور الأهلي في الحقيقة من أكثر الأشياء التي جعلتني أستمر في الأهلي، ورأيت الحب والاحترام من جماهير النادي وأكثر شيء حققته في النادي الأهلي حب الناس لي”.

ويرتبط معلول مع الأهلي بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، أي أنه يعتبر النجم التونسي حرًا خلال هذه الفترة في الانتقال لأي نادٍ أخر، بشكل مجاني.

الأهلي يضع اللمسات الأخيرة على إعارة ديانج للخلود السعودي

يضع مسئولو النادي الأهلي اللمسات الأخيرة على صفقة إعارة المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق لنادي الخلود السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المنتظر أن ينهى مسئولو الأهلي في الوقت الجاري عقد تمديد أليو ديانج لموسم جديد مع الفريق قبل الرحيل على سبيل الإعارة للدوري السعودي مقابل 600 ألف دولار.

وقد تضمن الاتفاق بين الأهلي والخلود على إعارة أليو ديانج لمدة عام مع عدم وجود أي بند لشراء اللاعب بعد نهاية الإعارة وعودة اللاعب من جديد للأهلي في الموسم المقبل.

وقد تكون مواجهة الأهلي وبيراميدز الأخيرة لأليو ديانج مع الأهلي في الموسم الجاري قبل الرحيل للخلود السعودي الذي سيبدأ الإعداد للموسم الجديد.