مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

اتحاد جدة يقترب من ضم موهبة روما الإيطالي

نشر
الأمصار

يخطط نادى اتحاد جدة السعودى، لإستمرار العمل فى السوق الإيطالى للتعاقدات مع لاعبين أجانب لدعم قائمة الفريق المُلقب بــ "النمور"، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب مسئولو النادى السعودى، فى تدعيم قائمة المدير الفنى الجديد للفريق، الفرنسى رولان بلان، الذى تولى المسئولية خلفًا للمُقال الأرجنتينى مارسيلو جاياردو.

وكانت إدارة نادى إتحاد جدة قد حسمت الإتفاق مع نادى روما على ضم حسام عوار، متوسط ميدان الفريق الإيطالى ويتبقى فقط الرتوش الأخيرة لإتمام الصفقة.

ويبدأ النادى السعودى شوط جديد من المفاوضات مع نفس النادى للتعاقد مع لاعب روما الشاب الإسبانى يان أوليفيراس، خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

ويريد نادى إتحاد جدة، ضم أوليفيراس، حتى يستفيد من قرار الاتحاد السعودى لكرة القدم، بالسماح لأندية دورى روشن للمحترفين، بضم لاعب تحت السن، خاصة وأن موهبة روما عمره 20 عامًا.

وأوضح "فابريزو رومانو"،  الصحفى الموثوق عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "إكس"، صباح اليوم الأحد، أن حسام عوار سينضم إلى الإتحاد خلال الأيام المقبلة بموافقة الفرنسى لوران بلان المدير الفنى الجديد.

وأشار إلى أن ناديى الإتحاد وروما يعملان على ضم الظهير الأيسر الموهوب يان أوليفيراس البالغ من العمر 20 عامًا فى الاتفاق بين الناديين، بعد الانتهاء من صفقة عوار.

ويريد الاتحاد التعاقد مع يان أوليفيراس، لتدعيم الجبهة اليسرى فى الموسم المُقبل، بعدما بات زكريا هوساوى خارج حسابات الفريق فى الموسم المُقبل، بالإضافة إلى استبعاد أحمد بامسعود من المعسكر الخارجى للفريق والمقام فى إسبانيا.

كريم بنزيما ينضم لمعسكر اتحاد جدة في إسبانيا

انضم الفرنسي كريم بنزيما نجم فريق الاتحاد السعودي، لمعسكر النمور التحضيري الذي يخوضه الفريق في إسبانيا خلال الفترة الحالية.

ويواصل فريق الاتحاد السعودي تحضيراته من أجل الاستعداد لخوض الموسم الجديد، حيث يخوض معسكره في مدينة أليكانتي الإسبانية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن كريم بنزيما قد انضم معسكر النمور حيث تزامن ذلك مع وصول مواطنه لوران بلان المدير الفني الجديد الذي تولى المهمة خلفًا للأرجنتيني مارسيلو جالاردو.

كما انضم إلى المعسكر أيضًا الثنائي البرازيلي فابينيو تفاريس ولويز فيليبي، والبرتغالي جوتا، ولحق الرباعي بنزيما وفابينيو وفيليبي وجوتا بزملائهم في المعسكر بعد يوم من وصول البعثة إلى إسبانيا.

واستهل فريق اتحاد جدة معسكره التحضيري في إسبانيا الفريق، باختبارات لياقية، وسبقها الفحص الطبي للاعبين.

ويخوض فريق اتحاد جدة، المعسكر الخارجي على مرحلتين حتى 2 أغسطس المقبل، الأولى في مدينة أليكانتي الإسبانية والثانية في مدينة الجارف البرتغالية، ويخوض خلالهما 4 مباريات تجريبية أمام إلتشي الإسباني، ومواطنيه إشبيلية وريال بيتيس وإنتر ميلان الإيطالي.