مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منتخب مصر الأولمبي يتعادل أمام أوكرانيا استعدادًا لأولمبياد باريس

نشر
الأمصار

تعادل منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الأوكراني، بهدف لكل منهما، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين اليوم الأحد في فرنسا، في إطار الاستعداد لأولمبياد باريس، 2024 والتى تنطلق يوم 24 يوليو الجاري.

تقدم المنتخب الأوكراني بالهدف في الدقيقة 12، وتعادل منتخب مصر الأولمبي عن طريق أحمد عاطف قطة في الدقيقة 75 من الشوط الثاني.

وجاء تشكيل المنتخب الأولمبي أمام أوكرانيا وديًا كالتالي: "حراسة المرمى: حمزة علاء، والدفاع: عمر فايد وحسام عبد المجيد وأحمد عيد وكريم الدبيس، والوسط: محمد النني ومحمد شحاته وأحمد كوكا، والهجوم: إبراهيم عادل وأحمد زيزو وأسامة فيصل".

وتضم مجموعة الفراعنة إلى جانب الدومينيكان منتخبي أوزبكستان وإسبانيا، وحرص جمال علام رئيس اتحاد الكرة على الاطمئنان على البعثة في فرنسا.

أعلنت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة ترتيب قادة منتخب مصر الأولمبى فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وجاء محمد الننى رقم 1 فى قائمة "كباتن" المنتخب ليرتدى الشارة فى المباريات، ويليه أحمد سيد زيزو، ثم إبراهيم عادل.

وضمت البعثة 22 لاعبا هم:

حراسة المرمى: حمزة علاء وعلى الجابري ومحمد سيحا.

خط الدفاع: حسام عبد المجيد وعمر فايد ومحمد طارق وأحمد عيد وكريم الدبيس ومحمد مغربي وأحمد سيد عبد النبي ومحمد حمدي.

الوسط: محمد النني ومحمود صابر واحمد نبيل كوكا  وزياد كمال ومحمد شحاته.

الهجوم: أحمد سيد زيزو وابراهيم عادل واسامة فيصل وبلال مظهر ومصطفي ميسي واحمد قطة.

مارسيل كولر: مباراة بيراميدز ستحسم الدوري المصري

قال مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، إن أداء كريم فؤاد كان جيدًا، ولم يرتكب الكثير من الأخطاء في المباراة أمام طلائه الجيش.

وعلق كولر، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، حول وجود ثغرة خلفه فقال ساخرًا: "بالتأكيد سيكون هناك ثغرة خلفه لأن لن يلتصق في الراية الركنية".

وأكمل: "المسؤولية ليست الظهير فقط ولكن من يلعب وراءه أيضا لذلك إذا لم يقدم اللاعب المطلوب منه سيحدث بعض الأخطاء، ولكن هذه الثغرة لم تكن وراء كريم فقط بل الرباعي الخلفي كله وهذا ما تحدثت معهم بين الشوطين ونجحنا في معالجتها".

وواصل: "سعداء جداً بأداء وسام أبو علي لأنه قادم من بيئة مختلفة تماما، ولكنه أصيب في بداية تواجده معنا وعاد من الإصابة ولكن سعداء بمستواه وأهدافه ومازال لديه الكثير ليقدمه".

وعن مواجهة فريق بيراميدز فقال المدرب السويسري: "ستكون بالطبع مباراة هامة جدًا سأمنح راحة للفريق غدًا، وبعد ذلك سنخوض التدريبات وسأشاهد مباريات كثيرة لهم من أجل دراستهم جيدا".

وأوضح بقوله:  "إذا كان هدفنا الفوز بلقب الدوري علينا الفوز على بيراميدز".

ردا على تعديل موعد مباريات للساعة التاسعة فقال  ضاحكًا: "بالطبع سيكون شئ جيد بالنسبة لنا ولكني سأنام متأخر جدا".