مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم Despicable Me 4 يحقق رقماً قياسياً بشباك التذاكر

نشر
الأمصار

حقق فيلم الرسوم المتحركة والانيميشن Despicable Me 4 13.4 مليون دولار محليًا يوم الجمعة الماضية لتقترب إجمالي إيراداته من نصف المليار دولار عالميًا، مسيطرًا على المركز الأول في شباك التذاكر العالمية.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن فيلم شركة Longlegs لا يزال يشق طريقه نحو أفضل عطلة نهاية أسبوع افتتاحية لفيلم Neon بعد أن حقق 10 ملايين دولار يوم الجمعة من 2510 صالة عرض، وهو فيلم الرعب المستقل، بطولة نيكولاس كيج في دور قاتل متسلسل مرعب وملكة الصراخ مايكا مونرو في دور عميلة لمكتب التحقيقات الفيدرالي.

Despicable Me 4' trailer out now: Watch here - ABC News


وعلى جانب آخر، وصلت إيرادات فيلم Furiosa: A Mad Max Saga  إلى 172 مليونًا و714 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 24 مايو الماضى، العمل وصلت مدته إلى ساعتين و28 دقيقة، ومن إنتاج شركة Warner Bros.

وانقسمت إيرادات فيلم Furiosa: A Mad Max Saga بين 67 مليونًا و414 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكي، و105 ملايين و300 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمي.

فيلم «Inside Out 2» يُحقق مليار و350 مليون دولار عالميًا

استطاع الجزء الثاني من فيلم الأنيميشن «Inside Out»، من تحقيق إيرادات «ضخمة» وصلت إلى مليار و350 مليون دولار في شباك التذاكر حول العالم.

Inside Out

ويأتى العمل استكمالا للجزء الأول منه، والذي عُرض بعنوان "Inside Out"، وتدور أحداث الجزء الأول حول العديد من المشكلات التي تتعرض لها فتاة صغيرة مع عائلتها ومع المجتمع المحيط بها، ويصور الفيلم العواطف والمشاعر الإنسانية التي تشعر بها الفتاة من خلال الغوص داخل عقلها، وما يدور به، ويقوم بالأداء الصوتي لشخصيات فيلم "Inside Out" عدد كبير من النجوم؛ منهم ديان لين وإيمي بوهلر وكايل ماكلاشلان وبيل هادر وفيليس سميث وكايتلين دياس، مدة عرض الفيلم 94 دقيقة.

ويستكمل العمل رصد مشاعر الطفلة الصغيرة والتي أصبحت مراهقة، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ: كيلسي مان وﺗﺄﻟﻴﻒ ميج ليفوف وبطولة ديان لين ومايا هوك وتوني هال  وإيمي بويلر وليزا لابيرا وفيليس سميث.

وعرض الفيلم الجزء الأول من فيلم "Inside Out" لأول مرّة في الدورة الـ68 لمهرجان كان السينمائي ولم يدخُل ضِمنَ المُنافَسة وعرض في 19 يونيو 2015 في الولايات المُتّحدة، وبدأ عَرضُه في 6 أغسطس في دورِ العرض في الشرق الأوسط مُدبلجا ومُترجمًا، وقد تلقّى الفيلم مُراجعاتٍ إيجابيّة وحازَ على إعجابِ النُقّاد والجمهور على حَدٍ سواء.