مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مبابي يصل إسبانيا استعدادًا لتقديمه أمام جماهير ريال مدريد

نشر
الأمصار

وصل الدولي الفرنسي كيليان مبابي إلى العاصمة الإسبانية، اليوم الإثنين، استعدادًا لحضور حفل تقديمه أمام جماهير ريال مدريد المقرر إقامته غدًا أمام نحو 80 ألف مشجع.

ونشر الحساب الرسمي لموقع "الشيرينجيتو" الإسباني على حسابه الرسمي عبر منصة "إكس" فيديو لحظة وصول كيليان مبابي الى مدريد استعدادًا لتقديمه مع الميرنجي رسميًا كلاعب بالفريق.

وأعلن ريال مدريد أنه سيقدم مبابي للمشجعين ووسائل الإعلام غدا، الثلاثاء، وأظهرت بعض الصور وجود استعدادات لتجهيز الملعب لاستقبال قائد منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان السابق.

ومن المتوقع أن يحضر 80 ألف متفرج فى ملعب ريال مدريد، تماما كما حدث في السادس من يوليو 2009 في حفل تقديم البرتغالي رونالدو قادما من مانشستر يونايتد.

ويتشابه اللاعبان أيضا أن كلا منهما يحب الرقم 7، لكن مبابي سيضطر لقبول رقم 9 على الأرجح فى ظل تمسك فينيسيوس جونيور برقمه.

وعند انضمام كريستيانو رونالدو، اضطر أيضا لقبول رقم 9، في ظل وجود راؤول جونزاليس، لكنه عاد إلى قميصه الشهير فى الموسم التالي.

ولا يمانع مبابي أيضا ارتداء القميص رقم 10، الذي يشغله لوكا مودريتش حاليا، لكن من المرجح أن يرحل النجم الكرواتي في نهاية الموسم المقبل ويذهب هذا الرقم إلى مبابي.

وانضم مبابي في انتقال مجاني إلى ريال مدريد، لكنه سيحصل على مقابل ضخم ومكافآت توقيع، وستأمل جماهير العملاق الإسباني أن يترك بصمة مماثلة لما فعله رونالدو.

ورونالدو، قائد النصر السعودي الحالي، هو الهداف التاريخي لريال برصيد 450 هدفا في 438 مباراة فقط، وسيمثل انضمام مبابي دفعة إضافية للنادي الذي أحرز لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

في سياق متصل، حسم مسؤولوا نادي ريال مدريد الإسباني، موقفهم من رحيل لاعب وسط الفريق داني سيبايوس، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ورحل عن الريال بشكل رسمي حتى الآن 3 لاعبين، وهم توني كروس الذي أعلن اعتزاله، وناتشو الذي انضم للقادسية السعودي، وخوسيلو انتقل بعد انتهاء إعارته لصفوف الغرافة القطري.

وكان الفريق الملكي قد أعلن ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، قادما من باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ووفقا لشبكة ريليفو الإسبانية، فأن سيبايوس يحظى باهتمام من قبل أتلتيكو مدريد لضمه في انتقالات الصيف.

وأوضحت الشبكة، أن إدارة الريال لن تتخلى بسهولة عن سيبايوس في الصيف، خاصة وأنها أبلغت اللاعب بأن عليه تقديم عرض مغري للموافقة على رحيله.

ويعد سيبايوس أحد البدائل المتاحة أمام كارلو أنشيلوتي في كتيبة الريال لخط الوسط، بعد اعتزال الدولي الألماني توني كروس.

وغاب سيبايوس كثيرا عن مباريات الفريق الملكي بسبب الإصابات العديدة التي تعرض لها خلال مسيرته مع الريال.