مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نابولي ينتظر رد كفاراتسخيليا لحسم مستقبله

نشر
الأمصار

كشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، عن تطورات مستقبل خفيتشا كفاراتسخيليا مع فريق نابولي الإيطالي خلال الموسم القادم.

ويعد خفيتشا كفاراتسخيليا من أبرز اللاعبين في الدوري الإيطالي خلال الموسمين الماضيين، حيث أنه من العناصر الأساسية للفريق.

وساهم كفاراتسخيليا بشكل كبير في تتويج نادي نابولي بلقب الدوري الإيطالي خلال الموسم قبل الماضي.

ووفقًا لما ذكرته بعض التقارير الصحفية في إيطاليا، فإن نادي نابولي ينتظر رد خفيتشا كفاراتسخيليا، خاصة وأنهم عرضوا عليهم تحسين راتبه لأكثر من ثلاثة أضعاف راتبه الحالي.

وألمح والد الجناح الجورجي البالغ من العمر 23 عامًا إلى رحيل محتمل للاعب هذا الصيف، بسبب الإحباط بشأن النتائج السيئة للنادي في موسم 2023-24 وأجره المنخفض البالغ مليون يورو صافي لكل موسم.

وأكدت التقارير، أن لا يزال باريس سان جيرمان يبحث عن بديل بارز لكيليان مبابي، وقد وضع أنظاره على كل من كفاراتسخيليا وفيكتور أوسيمين، ويُزعم أنه يستعد لتقديم عرض بقيمة 200 مليون يورو لكليهما، وفي غضون ذلك، اقترح نابولي عقدًا جديدًا على النجم الجورجي.

ويمتلك النجم الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا عقدًا مع نادي نابولي الإيطالي، ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2027.

ومنذ انطلاق الموسم المنصرم، شارك نجم منتخب جورجيا مع نابولي خلال 45 مباراة، في جميع البطولات التي نافس عليها النادي الإيطالي، أحرز 11هدفًا وصنع 7 أخرين.

كونتي: إنتر ميلان أقوى فريق في إيطاليا

تحدث أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، عن الموسم الجديد لفريقه، خاصة بعد الموسم المخيب الذي خاضه الفريق قبل التعاقد معه.

وتعاقد نادي نابولي الإيطالي مع أنطونيو كونتي بعد نهاية الموسم الماضي، من أجل قيادة تدريب الفريق في الموسم القادم.

وتعاقد فريق نابولي حتى هذه اللحظة مع 3 صفقات لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد مع مدربه أنطونيو كونتي.

قال كونتي في تصريحات صحفية: “نحاول أن نُظهر بأن لدينا رؤية واضحة لما نريد القيام به، وبالنسبة لنادٍ مثل نابولي من الصواب العمل من أجل الحاضر والمستقبل”.

وأضاف: “صحيح أن كل شيء لم يذهب سدى، لكن لا ينبغي لنا أن ننسى أن الأمر كان مخيبا للآمال حقا من كل النواحي في الموسم الماضي، وحاولت أن أضع الأمر خلفنا مع اللاعبين، وأن أركز على الثورة التي تنتظرنا”.