مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر سيتي يرفض عرض النصر الأول لضم إيدرسون

نشر
الأمصار

رفض نادي مانشستر سيتي الإنجليزي العرض الأول المقدم من نادي النصر السعودي للتعاقد مع الحارس البرازيلي إيدرسون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان مسؤولي نادي النصر قد فتحوا مفاوضات مع مانشستر سيتي للاستفسار عن التعاقد مع إيدرسون لتدعيم صفوف الفريق بعد رحيل الكولومبي دافيد أوسبينا.

ووفقًا للصحفي الموثوق ” فابريزيو رومانو ” ، فإن مانشستر سيتي رفض العرض الأول المقدم من النصر لضم إيدرسون وذلك بقيمة 30 مليون يورو هذا الصيف.

وأضاف الصحفي، أن هناك فجوة كبيرة بين الأرقام التي طلبها مانشستر سيتي والمعروضة من جانب نادي النصر، حيث لن يقبل السيتي بالعرض الأول المقدم من جانب النادي السعودي.

وطلب مانشستر سيتي الحصول على 50 مليون يورو نظير السماح لحارسه البرازيلي إأيدرسون بالرحيل عن الفريق والانتقال لخوض تجربة جديدة في المنطقة العربية.

أعطى إيدرسون موافقته على الانتقال للعب في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المقبل، ولكن لا يزال الحارس في انتظار اتفاق الأندية على الرسوم المالية.

أجويرو: أفضل أن يحصل بيلينجهام على الكرة الذهبية

تحدث الأرجنتيني سيرجيو أجويرو أسطورة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بشأن جائزة الكرة الذهبية لهذا العام، والتي ستشهد منافسة قوية للغاية.

ويعد فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام أكثر المرشحين لحصد الجائزة، ويأتي من بعدهم النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي انضم مؤخرًا إلى ريال مدريد.

ولكن إذا فاز بيلينجهام بلقب كأس أمم أوروبا مع منتخب إنجلترا، فيمكننا اعتباره من الآن هو اللاعب الذي سوف يتوج بالجائزة، متفوقّا على فينيسيوس الذي ودع بطولة كوبا أمريكا من الدور ربع النهائي.

وبسؤال أجويرو عن مستوى اللاعب في كوبا أمريكا قال: “منتخب البرازيل لم يمر بلحظات جيدة، وفينيسيوس جونيور بحاجة إلى الدعم ويحتاج لفريق جيد معه”.

وأضاف: “أنظر إلى الموسم بأكمله، لقد قدم موسمًا رائعًا، هذا الموسم كان أفضل من مبابي، هذا لا يعني أنه لاعب أفضل من مبابي، لكن هذا الموسم كان أفضل بالنسبة لي”.

وأكمل تصريحاته:” مبابي أكثر اكتمالًا، لكن هذا الموسم فينيسيوس كان أفضل وكنت تشعر بالخطر عندما يمتلك الكرة بمنطقة الجناح”.

واختتم بشأن الكرة الذهبية: “هذا الموسم، كان فيني وبيلينجهام عنصرين أساسيين في ريال مدريد، أنا أحب بيلينجهام وأفضل أن يحصل على الكرة الذهبية، لكن عليك أن تعترف بأن فيني كان متفوقًا على نطاق واسع هذا الموسم”.

من المقرر إقامة حفل جائزة توزيع جوائز الكرة الذهبية المُقدمة من مجلة ف