مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

شرط وحيد يدفع باريس للتخلي عن فابيان رويز

نشر
الأمصار

يبدو باريس سان جيرمان، حامل لقب الدوري الفرنسي في الموسمين الأخيرين، حريصا على بقاء الإسباني فابيان رويز في صفوفه، ما لم يتم تقديم عرض مالي كبير للحصول على خدماته هذا الصيف.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" على موقعها الإلكتروني الرسمي، أن إدارة باريس تتطلع للاستثمار في لاعبي خط وسط جدد، وهو ما فتح المجال أمام إمكانية موافقتها على رحيل لاعب الفريق الأوروجواياني مانويل أوجارتي لمانشستر يونايتد.

وأضافت الشبكة، أن رويز يعتبر أحد العناصر المهمة لخطط سان جيرمان في الموسم المقبل، لكن بعد أدائه اللافت مع منتخب بلاده ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، فإنه ربما يزداد هذا الاهتمام.

وإذا لم يتم تنفيذ أي شيء ملموس بشأن عملية انتقال أوجارتي ليونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فقد ترى أندية أخرى فرصة لإمكانية الظفر بخدمات رويز، الفائز مؤخرا مع منتخب إسبانيا بأمم أوروبا.

ورغم ذلك، يعتبر هذا الأمر غير مرجح في هذه المرحلة من قبل المصادر التي تحدثت إلى سكاي سبورتس.

باريس سان جيرمان يرصد مبلغ ضخم للتعاقد مع فيكتور أوسيمين

رجحت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة باريس سان جيرمان تجهز عرضًا بقيمة 100 مليون يورو للتعاقد مع المهاجم النيجيرى فيكتور أوسيمين لاعب نابولى الإيطالى فى ظل غياب اللاعب عن التدريبات الجماعية لفريق الجنوب والمباراة الودية التى سيخوضها اليوم أيضًا.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" فإن إدارة باريس سان جيرمان تعى جيدًا أن قيمة الشرط الجزائى فى عقد فيكتور أوسيمين مع ناديه نابولى 130 مليون يورو، إلا أن النادى الفرنسى يرى تقديم عرض بقيمة 100 مليون فقط.

وأوضح التقرير أن مهمة إدارة نابولي باتت صعبة في الاحتفاظ باللاعب في الموسم المقلب في ظل الابتعاد عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وشدد التقرير أن إدارة نادي نابولي وبعد غياب اللاعب عن المباراة الودية اليوم يجهزون عرضًا بقيمة 100 مليون يورو، خاصة أن أوسيمين رفض الانتقال إلى الدوري السعودي رغبة منه في اللعب بالدوريات الأوروبية الكبرى المواسم المقبلة.

وشدد التقرير أن إدارة باريس سان جيرمان تسعى لبيع لاعبها كولو مواني أيضًا للحصول على خدمات أوسيمين من نابولي، خاصة مع ترحيب لويس إنريكي المدير الفني للفريق الفرنسي التعاقد مع المهاجم النيجيري.