مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رئيس ريال مدريد لـ مبابي: حققت حلمك لأنك لم تستسلم

نشر
الأمصار

تحدث فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، عن تعاقد فريقه مع الفرنسي كيليان مبابي قادمًا من باريس سان جيرمان.

ويُقدم ريال مدريد لاعبه الحديد كيليان مبابي في ملعب “سانتياجو برنابيو” بحضور 80 ألف متفرج.

وأتم مبابي انتقاله إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر قادمًا من باريس سان جيرمان حتى صيف 2029.

وقال بيريز: بداية أهنئ منتخب إسبانيا على التتويج بكأس أوروبا، ليس فقط التهنئة بالفوز باللقب لكن الطريقة التي فازوا بها، كانوا أفضل منتخب في تلك البطولة”.

وأردف:” أحبائي المدريديين، إنه من دواعي سرورنا تقديم اللاعبين الجدد لـ ريال مدريد بعد الجائحة، قبل شهر كان هذا الملعب مسرحًا يستقبل كل الجماهير الذين احتفلوا بدوري أبطال أوروبا الخامس عشر”.

وتابع:” ذلك النادي العالمي الذي بُنئ على مبادئ، منذ إنشاء ذلك النادي تمثلت قيم الاحترام والعمل والتواضع والانضباط، وهذا جزء من الإرث الذي تلقيناه”.

وأوضح:”المدريديون الذين يمثلون الملايين حول العالم، أنتم تمثلون قلب هذا النادي، نحاول تحقيق حلمكم وتحسين الفريق، وبالنسبة لنا ريال مدريد ليس لدينا سبيل سوى مواصلة كتابة التاريخ”.


وأكمل:” في هذا الملعب كان لدينا أفضل اللاعبين الذين دافعوا عن قميصنا، ويتواجد لدينا صاحب الكرة الذهبية، أحد أفضل المدربين في التاريخ لهذا النادي وصاحب التسديدة التاريخية في نهائي دوري الأبطال قبل سنوات طويلة، زيدان”.

وأوضح:” عزيزي زيدان، قبل 10 سنوات استضفت طفلًا هنا، هذا اللاعب يحقق حلم حياته اليوم، كيليان مبابي”.

ووجه مبابي حديثه قائلًا:”عزيزي مبابي، مرحبًا بك في منزلك، لقد حققت حلمك لأنك لم تستسلم، لقد أردته، لقد تغلبت إرادتك على الشدائد.. لقد وقعت في حب ريال مدريد منذ أن كنت طفلًا”.

وزاد:”أعلم أنك لن تنسى أبدًا ذلك اليوم في ديسمبر 2012 عندما دعاك زيدان لزيارة مدينة ريال مدريد وقابلت اللاعبين الذين أعجبت بهم كثيرًا، لقد أعطاك حبك وتعاطفك القوة لكسر جميع الحواجز والعقبات التي منعتك من الوصول إلى هذه المرحلة”.

“وأضاف:”منذ أن كنت طفلاً رأيت أن هذا الملعب لديه شيء مختلف. تحدث أشياء يصعب تفسيرها. يتحدث الناس عن سحر البرنابيو، لكن مشجعي ريال مدريد يعرفون سبب حدوث هذه الأشياء: لأن هذا القميص لا يستسلم أبدًا وسيرافقك هؤلاء المشجعون دائمًا حتى النهاية”.

واختتم:” الجماهير ستساندك حتى آخر رمق، حققت حلمك، عزيمتك هي التي جعلتك أن تتخطى كل تلك الحواجز حتى تحمل ذلك القميص، قميص الـ15 كأسًا أوروبيًا، ترافقك عائلتك، والدك ووالدتك، تصل إلى هنا بعد تحقيق إنجازات كبيرة فردية وجماعية.. شكرًا لك على حبك لـ مدريد، ومرحبًا بك كيليان”.