مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

اتحاد جدة يعرض 55 مليون يورو لضم ديابي من أستون فيلا

نشر
الأمصار

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن نادي الاتحاد السعودي تقدم بعرض مقابل 55 مليون يورو للحصول على خدمات موسى ديابي جناح أستون فيلا الإنجليزي.

وقالت الصحيفة إن فريق الاتحاد، الذي عين المدرب الفرنسي لوران بلان، يستهدف التعاقد مع ديابي هذا الصيف، كما أكدت قرب إتمام التعاقد مع حسام عوار من روما الإيطالي.

وكان ديابي، الذي خاض مباراة دولية مع منتخب فرنسا، قد خطف الأضواء مع أستون فيلا الموسم الماضي بينما لعب قبلها لمدة أربع سنوات في بايرن ليفركوزن الألماني.

ويضم الاتحاد بين صفوفه الثنائي الفرنسي المميز كريم بنزيما ونجولو كانتي.

وكان الاتحاد قد احتل المركز الخامس في الدوري السعودي الموسم الماضي وقضى عاما محبطا بينما توج قبلها بموسم واحد بلقب المسابقة.

وأكدت تقارير صحفية، وجود اهتمام إيطالي بالتعاقد مع سعود عبدالحميد الظهير الأيمن لفريق الهلال السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت وجود اهتمام من أستون فيلا الإنجليزي بالتعاقد مع ظهير منتخب السعودية.

وبحسب شبكة “TeamTalk” فإن أستون فيلا لا يزال في السباق للتعاقد مع اللاعب، لكنه سيواجه منافسة من فريق إيطالي ألا وهو روما.

الهلال السعودي يحسم موقفه من التعاقد مع زكريا هوساوي

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن تطورات جديدة بشأن مستقبل زكريا هوساوي لاعب فريق الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا يتبقى في عقد زكريا هوساوي مع نادي الاتحاد سوى موسمًا واحدًا، حيث ينتهي عقد الظهير الأيسر مع ناديه بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2025 المقبل.

وقرر نادي الاتحاد خلال الساعات القليلة الماضية، استبعاد هوساوي من معسكر الفريق الذي يخوضه في إسبانيا خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل الاستعداد للموسم المقبل في مسابقة دوري روشن للمحترفين.

وكشفت صحيفة “الميدان” السعودية، أن الهلال يتحفظ على فكرة التعاقد مع هوساوي في الصيف ولا ينوي الدخول في الصفقة، لأنه يفضل التعاقد مع لاعب محلي أخر بداية من الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن، نادي الاتحاد لا يريد رحيل هوساوي بشكل نهائي هذا الصيف، بل يريد إعارة اللاعب ومتابعة مستواه لحسم مستقبله بعد ذلك بشكل نهائي، والوجه الأقرب له حتى الآن هو نادي الاتفاق.