مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

«الزمالك» يختتم استعداداته لمواجهة «بروكسي» في كأس مصر.. موعد المباراة والقناة الناقلة

نشر
الزمالك
الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي «الزمالك»، استعداداته لمواجهة «بروكسي»، غدًا الخميس، باستاد «القاهرة الدولي» في إطار دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وتعادل فريق الزمالك بدون أهداف مع بلدية المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 45 نقطة.

الزمالك ضد بروكسي 

ورفض البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة بعد خوض مباراة بلدية المحلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز في ظل ضيق الوقت بين المباريات.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد قام بتأجيل مباراة الزمالك وبروكسي، بسبب فترة التوقف الدولي الماضية، والتي خاض خلالها المنتخب الوطني مباراتين أمام كلا من بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويُنهي الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز اليوم الأربعاء، استعداداته لمواجهة بروكسي بكأس مصر بعد تعادله سلبيًا مع بلدية المحلة التي أقيمت مساء الإثنين،على ستاد القاهرة الدولى، في اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري المصري.

ويخوض الفارس الأبيض مرانه الأخير الليلة ثم يعلن جوميز قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبروكسي بكأس مصر

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وبروكسي ببطولة كأس مصر ويسبقها استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

موعد مباراة الزمالك أمام بروكسي بكأس مصر

يُواجه فريق الزمالك نظيره بروكسي في الثامنة مساء غدًا الخميس على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

الطلائع ينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبروكسي

الفائز من مباراة الزمالك وبروكسي، سيلاقي طلائع الجيش في دور الـ16 لبطولة كأس مصر بعد تخطي الأخير عقبة بور فؤاد بهدف دون رد في دور الـ"32".

الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام بلدية المحلة بالدوري المصري

تعادل سلبيًا فريق الزمالك مع بلدية المحلة، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الإثنين، على استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.