مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريال مدريد يقدم عرضًا جديدًا للتعاقد مع ليني يورو

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية فرنسية، تقديم نادي ريال مدريد الإسباني عرضًا جديدًا للتعاقد مع ليني يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من ليل.

ويمتلك اللاعب الفرنسي الشاب عقدًا مع نادي ليل الفرنسي، ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2025 حيث عبر عن رغبته في الرحيل عن صفوف النادي الفرنسي هذا الصيف.

وترغب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في التعاقد مع ليني يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزها ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي بعد تألقه مع ليل.

قالت شبكة RMC الفرنسية، أن نادي ريال مدريد قدم عرضًا جديدًا لنظيره نادي ليل لضم اللاعب الشاب ليني يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الشبكة الفرنسية، أن المدافع الشاب يعطي الأولوية دائمًا لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في حال الرحيل عن صفوف ليل.

وأكملت الشبكة، أن عرض ريال مدريد الإسباني 20 مليون يورو بالإضافة إلى 10 يورو مكافأة لضم اللاعب ليني يورو تم رفضه من قبل نادي ليل.

وأختتمت الشبكة الفرنسية حديثها، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اتفق بالفعل مع نظيره ليل على مبلغ قدره 60 مليون يورو مع المكافأة لضم يورو هذا الصيف.

رئيس ريال مدريد لـ مبابي: حققت حلمك لأنك لم تستسلم

تحدث فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، عن تعاقد فريقه مع الفرنسي كيليان مبابي قادمًا من باريس سان جيرمان.

ويُقدم ريال مدريد لاعبه الحديد كيليان مبابي في ملعب “سانتياجو برنابيو” بحضور 80 ألف متفرج.

وأتم مبابي انتقاله إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر قادمًا من باريس سان جيرمان حتى صيف 2029.

وقال بيريز: بداية أهنئ منتخب إسبانيا على التتويج بكأس أوروبا، ليس فقط التهنئة بالفوز باللقب لكن الطريقة التي فازوا بها، كانوا أفضل منتخب في تلك البطولة”.

وأردف:” أحبائي المدريديين، إنه من دواعي سرورنا تقديم اللاعبين الجدد لـ ريال مدريد بعد الجائحة، قبل شهر كان هذا الملعب مسرحًا يستقبل كل الجماهير الذين احتفلوا بدوري أبطال أوروبا الخامس عشر”.

وتابع:” ذلك النادي العالمي الذي بُنئ على مبادئ، منذ إنشاء ذلك النادي تمثلت قيم الاحترام والعمل والتواضع والانضباط، وهذا جزء من الإرث الذي تلقيناه”.

وأوضح:”المدريديون الذين يمثلون الملايين حول العالم، أنتم تمثلون قلب هذا النادي، نحاول تحقيق حلمكم وتحسين الفريق، وبالنسبة لنا ريال مدريد ليس لدينا سبيل سوى مواصلة كتابة التاريخ”.