مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ميلان يستغل الشرط الجزائي لضم موراتا

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تطورات جديدة بشأن مستقبل ألفارو موراتا مهاجم منتخب إسبانيا وفريق أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا زال يتبقى في عقد موراتا مع نادي أتلتيكو مدريد موسمين اخرين، حيث ينتهي عقد مهاجم منتخب إسبانيا بشكل رسمي مع ناديه في 30 يونيو عام 2026.

وانشترت العديد من التقارير الصحفية في الساعات الماضية، تؤكد أن هناك اهتمام جاد من نادي ميلان بالتعاقد مع موراتا في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن نادي ميلان ينوي دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد موراتا مع نادي أتلتيكو مدريد، والبالغ 15 مليون يورو فقط، من أجل ضم اللاعب.

وأكدت الصحيفة أن موراتا وافق على فكرة الانضمام إلى نادي ميلان، وسيوقع على عقد حتى عام 2028، وهي تعتبر خطوة غير متوقعة بعدما أكد اللاعب على رغبته في الاستمرار.

وشارك موراتا صاحب الـ 31 عاما، في 48 مباراة مع فريق أتلتيكو مدريد خلال الموسم الماضي 2023/2024 بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم 21 هدفا وصنع 5 أهداف آخرين.

لامين يامال يضيف جائزة جديدة لإنجازاته التاريخية في يورو 2024

حصد هدف نجم منتخب إسبانيا الشاب لامين يامال، في شباك منتخب فرنسا في نصف نهائي يورو 2024، جائزة أفضل هدف في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي فاز بها المنتخب الإسباني، والتي أقيمت في ألمانيا.

وتوج منتخب إسبانيا بلقب "يورو 2024" بالفوز علي منتخب إنجلترا في النهائي بنتيجة 2-1، ليحصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخه.

ونجح لامين يامال في تسجيل هدفا خرافيا من خلال مراوغة ثم تسديدة قوية بيسراه من خارج منطقة الجزاء لتسكن الزاوية الأقصى لحارس المرمى مايك ماينان ليوقع على الهدف الأجمل فى النسخة الأخيرة من بطولة أوروبا.

وخطف يامال جائزة أفضل لاعب شاب كما حطم العديد من الأرقام القياسية بعدما أصبح أصغر لاعب يشارك فى تاريخ اليورو وكذلك أصغر لاعب يسجل فى البطولة على الإطلاق.

وعلى مدار 51 مباراة أقيمت بداية من دور المجموعات وحتى المباراة النهائية تسجيل 117 هدفًا بواقع 2.3 هدفا في المباراة الواحدة بمعدل 39 دقيقة.