مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ليني يورو يسافر لإجراء الفحص الطبي تمهيدًا للانتقال لعملاق إنجليزي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن فشل صفقة انتقال ليني يورو إلى ريال مدريد، وأن اللاعب أصبح قريبًا من الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي أقرب من أي وقت مضى.

وكان النادي الملكي مهتمًا بالتعاقد مع اللاعب وذلك من أجل تعويض رحيل ناتشو هيرنانديز إلى نادي القادسية السعودي بعد نهاية عقده.

وبحسب ما نشره ديفيد اورنستين الصحفي بـ ذا أتليتيك، فإن ليني يورو لاعب نادي ليل الفرنسي سوف يسافر إلى إنجلترا، وذلك من أجل إجراء الفحص الطبي تمهيدًا للانضمام إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار إلى أن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا كان يريد الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد، ولكن ليل الفرنسي وافق على عرض نادي مانشستر يونايتد الذي بلغ حوالي 62 مليون يورو.

جدير بالذكر أن ريال مدريد قدم عرضًا بقيمة 20 مليون يورو بالإضافة إلى 10 يورو مكافأة لضم اللاعب ولكن تم رفض هذا العرض من قبل نادي ليل الفرنسي.

لعب يورو مع فريق ليل 32 مباراة ببطولة الدوري الفرنسي خلال موسم 2023/2024، سجل اللاعب هدفين فقط، أما على مستوى المشاركة في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي شارك في 9 مباريات وسجل هدفًا واحدًا.

بيلينجهام: المشاعر التي تغمرني الآن هي الحزن وخيبة الأمل

أشاد الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد، بالمنتخب الإسباني، كما تحدث بصراحة عن هزيمة إنجلترا في نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، معترفًا بـ "الحزن وخيبة الأمل".

وسقط منتخب إنجلترا، أمام نظيره الإسباني، بهدفين لهدف، في المباراة النهائية التي أقيمت يوم الأحد الماضي، على الملعب الأولمبي في برلين.

وكتب بيلينجهام، عبر حسابه على إنستجرام: "ما زلت أحاول التأقلم مع ما حدث في المباراة النهائية، لكن المشاعر التي تغمرني الآن هي الحزن وخيبة الأمل".

وأضاف: "من المؤلم أن نكون قريبين جدًا من التاريخ ولم نتمكن من الوفاء بوعدنا للجماهير الإنجليزية التي دعمتنا، خلال فترات الصعود والهبوط التي شهدتها البطولة، ولا يسعنا إلا أن نرفع أيدينا ونعتذر".

وتابع: "فمن السهل الحديث عن الجوانب السلبية للعب في بطولة كبيرة".

وأكمل: "لكن بعض الأجواء والاحتفالات التي شهدتها كانت بمثابة تذكير دائم بالحب الذي تكنونه جميعًا لهذا الفريق".

كما أبرز أن الهدف الذي سجله من ركلة مقصية في مرمى سلوفاكيا في الدقيقة 95، لينقذ إنجلترا من الإقصاء في ثمن النهائي، يعد "من أهم اللحظات التي لا تنسى" في مسيرته الرياضية.