مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

حسام عوار: هذه العناصر ستدفعني إلى تقديم أفضل ما لدي وإسعاد الجماهير

نشر
الأمصار

منح لاعب الوسط الجزائري حسام عوار، لاعب اتحاد جدة الجديد، جمهور "العميد" وعدا عقب انضمامه لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن نادي اتحاد جدة رسميا، مساء أمس، الثلاثاء تعاقده مع حسام عوار قادما من صفوف روما الإيطالي.

وقال عوار في تصريحات نشرها الحساب الرسمي لنادي لاتحاد عبر منصة "إكس": "سعيدٌ بالانتقال إلى ناد لديه مجموعة مميزة من اللاعبين، وجهاز فني خبير".

وأضاف: "توفر هذه العناصر الجاذبة، ستدفعني إلى تقديم أفضل ما لدي لتمثيل هذا النادي الكبير، وإسعاد جماهيره".

ووقّع لاعب الوسط، صاحب الـ 26 عاما، للاتحاد لمدة أربعة مواسم قادمة، أي يستمر في فوف الفريق حتى عام 2028.

وجرت مراسم التوقيع مع النجم الجزائري بمقر معسكر الفريق في مدينة أليكانتي الإسبانية بعد اجتيازه الفحص الطبي، في حضور دمينجوس أوليفيرا، الرئيس التنفيذي للنادي، ورامون بلانيس، المدير الرياضي.

وسبق أن لعب عوار تحت قيادة لوران بلان المدير الفني الجديد للاتحاد في أولمبيك ليون، النادي الذي مثله الجزائري صاحب الجنسية الفرنسية طوال مسيرته منذ فرق الناشئين وحتى الفريق الأول الذي تم تصعيده له في 2017، قبل أن يرحل صوب روما، الصيف الماضي.

وبعد استبعاده من خطط روما طويلة المدى، توصل عوار إلى اتفاق مع الاتحاد بشأن انتقال دائم من الجيالوروسي.

وانضم حسام عوار 26 عامًا إلى روما قادمًا في صفقة انتقال حر من ليون الفرنسي نادي طفولته، ووقع عقدًا يمتد حتى 2028.

وتأسس حسام عوار  في أكاديمية ليون الفرنسية، ويحمل الجنسية الجزائرية في الوقت الحالي، إلا أن اللاعب برز بشكل حقيقي أثناء فترة وجوده في الدوري الفرنسي مع ليون. 

ولعب حسام عوار 16 مباراة الموسم الماضي مع نادي روما الإيطالي، سجل خلالها 4 أهداف، ولم يصنع أي هدف.

اتحاد جدة يعرض 55 مليون يورو لضم ديابي من أستون فيلا

من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن نادي الاتحاد السعودي تقدم بعرض مقابل 55 مليون يورو للحصول على خدمات موسى ديابي جناح أستون فيلا الإنجليزي.

وقالت الصحيفة إن فريق الاتحاد، الذي عين المدرب الفرنسي لوران بلان، يستهدف التعاقد مع ديابي هذا الصيف، كما أكدت قرب إتمام التعاقد مع حسام عوار من روما الإيطالي.

وكان ديابي، الذي خاض مباراة دولية مع منتخب فرنسا، قد خطف الأضواء مع أستون فيلا الموسم الماضي بينما لعب قبلها لمدة أربع سنوات في بايرن ليفركوزن الألماني.