مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. برشلونة يعلن عودة تياجو ألكانتارا

نشر
الأمصار

أعلن برشلونة رسميًا، اليوم الأربعاء، انضمام لاعبه السابق تياجو ألكانتارا للجهاز الفني للمدرب الألماني الجديد، هانز فليك.

وسبق أن تدرب تياجو تحت قيادة فليك، في بايرن ميونخ، وتجمعهما علاقة شخصية جيدة.

وسيتواجد ألكانتارا مع طاقم فليك، خلال التحضيرات الصيفية للموسم الجديد، المقررة في الولايات المتحدة الأمريكية، حسبما أفاد الموقع الرسمي للبارسا.

وكان تياجو (33 عامًا) قد رحل عن صفوف برشلونة، في صيف 2013، إلى بايرن ميونخ، ومن ثم إلى ليفربول قبل موسمين.

ولم تفلح جهود برشلونة لاستعادة ألكانتارا، رغم محاولة النادي الكتالوني في أكثر من مناسبة.

وأعلن ألكانتارا اعتزاله كرة القدم، هذا الصيف، بعد انتهاء عقده في آنفيلد، وفي ظل عدم رغبة ليفربول في التجديد له، بسبب تكرار إصاباته.

لامين يامال يغيب عن برشلونة في جولة أمريكا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، موقف لامين يامال نجم منتخب إسبانيا وبرشلونة من المشاركة مع النادي الكتالوني في جولة الولايات المتحدة الأمريكية التحضيرية للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يلتقي نادي برشلونة، كل من مانشستر سيتي وريال مدريد وميلان وديا هذا الصيف خلال جولة الولايات المتحدة الأمريكية التحضيرية للموسم الجديد.

وكان لامين يامال قد قاد منتخب إسبانيا للتتويج ببطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، بعد الفوز في المباراة النهائية ضد إنجلترا بنتيجة هدفين مقابل هدف.

قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن نادي برشلونة سوف يلعب ضد ريال مدريد ومانشستر سيتي بالإضافة إلى ميلان الإيطالي بدون لامين يامال في جولة الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أنه لا توجد عقوبة مالية على النادي بسبب غياب اللاعب عن المباريات أمام مانشستر سيتي وريال مدريد وميلان، حيث بيعت جميع التذاكر تقريبًا بالفعل.

وأختتمت الصحيفة حديثها، أن النادي الكتالوني يعطي الأولوية لحصول لامين يامال وبيدري وفيران توريس على إجازة لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل بعد الفوز بكأس أوروبا، لذلك ينضموا إلى الفريق يوم 8 أغسطس المقبل.

مهاجم برشلونة على رادار الدوري السعودي قبل انطلاق الموسم الجديد

أشارت تقارير صجفية إسبانية إلى وصول عرض رسمي من أحد أندية السعودية الي برشلونة الإسباني من أجل التعاقد مع البرازيلي فيكتور روكي مهاجم برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية الي وجود إمكانية لانضمام مهاجم برشلونة الصاعد، البرازيلي فيتور روكي إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين حيث وصل إلى إدارة برشلونة عرضا رسميا.