مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة يكشف عن القميص الجديد لموسم 2025.. صور

نشر
الأمصار

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن القميص الأساسي للفريق الذي يشارك به في منافسات الموسم الجديد 2024 – 2025 سواء على المستوى المحلى أو الأوروبى.

ونشر برشلونة عبر الصفحة الرسمية له على موقع "X" مقاطع صور للقميص الجديد وظهر به أليخاندرو بالدي ورافينيا والشاب المتألق لامين يامال.

أعلن نادي برشلونة الإسباني مواجهة موناكو الفرنسي يوم 12 أغسطس المقبل فى بطولة كأس خوان جامبر السنوية الودية التي ينطمها البارسا فى نهاية كل موسم.

ويستعد نادي برشلونة للموسم الجديد ب 7 تدريبات في الأسبوع الأول ويستمر الاستعداد حتى يوم 28 يوليو الجاري موعد السفر الى الولايات المتحدة الأمريكية.

ويواجه فريق برشلونة 3 أندية أوروبية في الرحلة الأمريكية هي مانشستر سيتي، ريال مدريد، وميلان الإيطالي ضمن جولة قبل انطلاق الموسم الجديد.

Image

 

لامين يامال يغيب عن برشلونة في جولة أمريكا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، موقف لامين يامال نجم منتخب إسبانيا وبرشلونة من المشاركة مع النادي الكتالوني في جولة الولايات المتحدة الأمريكية التحضيرية للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يلتقي نادي برشلونة، كل من مانشستر سيتي وريال مدريد وميلان وديا هذا الصيف خلال جولة الولايات المتحدة الأمريكية التحضيرية للموسم الجديد.

 

وكان لامين يامال قد قاد منتخب إسبانيا للتتويج ببطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، بعد الفوز في المباراة النهائية ضد إنجلترا بنتيجة هدفين مقابل هدف.

قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن نادي برشلونة سوف يلعب ضد ريال مدريد ومانشستر سيتي بالإضافة إلى ميلان الإيطالي بدون لامين يامال في جولة الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أنه لا توجد عقوبة مالية على النادي بسبب غياب اللاعب عن المباريات أمام مانشستر سيتي وريال مدريد وميلان، حيث بيعت جميع التذاكر تقريبًا بالفعل.

وأختتمت الصحيفة حديثها، أن النادي الكتالوني يعطي الأولوية لحصول لامين يامال وبيدري وفيران توريس على إجازة لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل بعد الفوز بكأس أوروبا، لذلك ينضموا إلى الفريق يوم 8 أغسطس المقبل.

 

وبعمر 17 عامًا حقق لامين يامال أول ألقابه الكبرى مع منتخب إسبانيا بعد التتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية “بطولة أمم أوروبا 2024″، والتي أقيمت في ألمانيا.

وخاض لامين يامال مع برشلونة 50 مباراة، سجل فيها 7 أهداف، وصنع 10 أخرين ومع منختب بلاده خاض 14 مواجهة، سجل فيها 3 أهداف، وصنع 8.