مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جويهي يُشعل تنافس إنجليزي إيطالي على ضمه

نشر
الأمصار

يخطط مسئولو الإدارة الرياضية فى ناديي مانشستر يونايتد وليفربول، للتعاقد مع مدافع كريستال بالاس ومنتخب إنجلترا، مارك جويهى، لاعب كريستال بالاس.

ويجذب المدافع الإنجليزى أنظار عدة أندية فى البريميرليج، مع نادى إيطالى لم يتم ذكر إسمه وإن كانت التقارير تشير إلى ميلان الذى يمتلك إنجليزى آخر وهو المدافع السابق لتشيلسى فيكايو تومورى.

وشارك جويهى مع منتخب إنجلترا فى بطولة كأس الأمم الاوروبية المنتهية حديثًا، والتى خسرها منتخب بلاده فى المباراة النهائية أمام إسبانيا.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "مترو" البريطانية، فإن جويهى رفض عرضًا بتمديد التعاقد مع ناديه كريستال بالاس.

ولفت التقرير، إلى أن إدارة كريستال بالاس رفعت الرقم المطلوب ماليًا من أجل بيع جويهى من 50 مليون باوند إلى 70 مليون باوند.

وترغب إدارة كريستال بالاس فى الحصول على أكبر مكسب مُمكن من صفقة بيع جويهى الذى يحظى بتقدير واسع فى أوساط المُهتمين بالكرة الإنجليزية.

يُذكر أن تشيلسى يحتفظ بنسبة 20 % من أى صفقة بيع مُحتملة لجويهى فى المُستقبل، ومع نهاية فترة الإنتقالات سيكون جويهى بالطبع فى ناديه الجديد.

ويبلغ جويهى من العُمر 24 سنة، ويجيد اللعب فى مركز قلب الدفاع، وينتهى تعاقده مع كريستال بالاس فى يونيو 2026.

وكان جويهى قد انتقل إلى كريستال بالاس فى 2021 قادمًا من تشيلسى، ومنذ ذلك الحين لعب 111 مُباراة، سجل فيهم 5 أهداف.

أسطورة الريدز السابق: هذا هو بديل صلاح المثالي في ليفربول

كشف النجم الألمانى ديتمار هامان، لاعب ليفربول السابق، عن رأيه فى الرحيل المحتمل لقائد منتخب مصر وجناح الريدز محمد صلاح، عن صفوف الفريق.

وكان نادى اتحاد جدة وصندوق الاستثمارات السعودى، يحاولون بكل قوة للتعاقد مع قائد منتخب مصر فى فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وحدد هامان، أسطورة ليفربول، بديلًا مثاليًا للنجم المصرى محمد صلاح وسط الأخبار التى تُشير لاقتراب رحيله عن قلعة الريدز.

ويرتبط اسم صلاح بخطوة رحيل مُحتملة للدورى السعودى، وبالتأكيد فإن ليفربول سيكون مُلزمًا بالحصول على بديل بنفس القوة خلال الفترة المُقبلة.