مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي يتحمل قيمة تذاكر جماهيره بمباراة بيراميدز في الدوري المصري

نشر
الأمصار

وجه مجلس إدارة الأهلي المصري، صباح اليوم خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة، يطلب فيه مخاطبة نادي بيراميدز للتواصل مع شركة «تذكرتي» لتمكين النادي الأهلي من سداد القيمة المالية الكاملة للتذاكر فئة الدرجة الثالثة «يمين» المخصصة لجماهير الأهلي في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري، والمحدد لها الإثنين المقبل بملعب الدفاع الجوي.

وجاء في الخطاب الذي تم إرساله بالفعل، أنه نظرًا لأسعار التذاكر التي تم الإعلان عنها، فإن النادي سوف يقوم بسداد قيمة الـــ 7500 تذكرة الخاصة بالدرجة الثالثة «يمين» التي قامت جماهير الأهلي بشرائها، على أن يتم إعادة المبالغ التي تم تحصيلها لأصحابها من الجماهير.

وسوف يتحمل النادي أيضًا كل الرسوم المالية المترتبة على إعادة ثمن هذه التذاكر. يذكر أيضًا أن النادي سبق وأن أرسل خطابًا للرابطة بتاريخ 13 يوليو الجاري يخطرها بقراره الخاص بتخفيض سعر تذكرة الدرجة الثالثة في جميع المباريات القادمة المملوكة للنادي إلى 50 جنيهًا، ولأن هذا المبلغ اقل من قيمة تكلفة التذكرة.

وتقرر أن يتحمل النادي الفارق المالي المستحق لشركة تذكرتي في هذا الشأن. وذلك للتخفيف عن جماهير الأهلي.

في سياق متصل، أعلن أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، ومدير التعاقدات، عن تعاقد النادي مع يوسف أيمن، لاعب الدحيل والمنتخب القطري، لمدة عام على سبيل الإعارة.

وأضاف أن النادي قام بإنهاء كافة الإجراءات المالية والإدارية في هذا الشأن، وسوف ينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، وفقًا لرؤية مارسيل كولر، المدير الفني.

يوسف أيمن من اللاعبين مزدوجي الجنسية، حيث يحمل الجنسيتين المصرية والقطرية، ويلعب في منتخب قطر الأول ويبلغ من العمر 25 عاما، وخلال مسيرته لعب لأندية السيلية وقطر والدحيل في قطر ثم خاض تجربة احتراف قصيرة في نادي أوبين وحقق غير مسيرته 4 ألقاب في قطر.

خلال مسيرته الكروية لعب 97 مباراة وسجل 6 أهداف وصنع هدفين آخرين، بعدد 7988 دقائق لعب وحصل على 26 كارت أصفر وبطاقة حمراء وحيدة.

وفي آخر مواسمه مع الدحيل القطري شارك في 24 مباراة وسجل هدفين وصنع مثلهما وتلقى 6 كروت صفراء ولم يتعرض للطرد، وخاض عدد 1881 دقائق لعب في الموسم الأخير له مع الدحيل قبل الانضمام للأهلي.

وفي موسم 2022 / 2023، شارك يوسف أيمن في 28 مباراة سجل خلالهم 3 أهداف ولم يصنع أي هدف، وفي موسم 2021 / 2022، شارك في 4 مباريات فقط ولم يسجل أو يصنع، وفي موسم 2020 / 2021 شارك في مباراتين فقط.