مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

طارق حامد يلتحق بمعسكر «ضمك» في سلوفينيا استعدادًا للموسم الجديد

نشر
طارق حامد
طارق حامد

التحق الدولي المصري «طارق حامد» بمعسكر فريقه «ضمك» السعودي، وشارك في التدريبات للمرَّة الأولى، يوم الخميس، خلال المعسكر الخارجي الجاري حاليًّا في مدينة مورافسكي السلوفينية ضمن التحضيرات للموسم الجديد.

طارق حامد مع ضمك

وتأتي مشاركة حامد وزميله الجامبي أسان سيساي، ثنائي الفريق بعد ساعاتٍ من انضمامهما إلى التحضيرات، وبذلك يلتحقان بثلاثة لاعبين أجانب موجودين الآن في المعسكر، وهم الجزائريان عبد القادر بدران، وفاروق شافعي، والكاميروني جورج نكودو.

فيما يستمتع الروماني نيكولاي ستانسيو بإجازةٍ خاصَّةٍ بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أمم أوروبا 2024، التي اختتمت الأحد الماضي في ألمانيا.

ويمتد المعسكر الخارجي لفريق ضمك في سلوفينيا حتى 7 أغسطس المقبل، وتستكمل الاستعدادات بمرحلةٍ ثانيةٍ وأخيرةٍ على ملعب النادي قبل خوض المواجهة الرسمية الأولى أمام الخليج لحساب منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي، المقرَّر أن ينطلق 22 من الشهر نفسه.

تأكد جاهزية طارق حامد للمشاركة مع ضمك أمام الفيحاء بالدوري السعودي

وفي وقت سابق، اجتاز الدولي المصري طارق حامد، لاعب ضمك السعودي، الفحوصات الطبية الجديدة التي خضع لها لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات من جديد، قبل المواجهة التي يخوضها الفريق أمام الفيحاء، ضمن مباريات الجولة الـ32 من بطولة الدوري السعودي، للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية فإن طارق حامد، لاعب وسط فريق ضمك الأول اجتاز بنجاحٍ اختباراتٍ طبية وبدنية، خضع لها داخل مقر ناديه.

ورجّحت الرياضية نقلًا عن مصادر خاصة مشاركة حامد أمام الفيحاء، الجمعة المقبل، في الجولة الـ 32 من الدوري السعودي، ورهنتها بخوضه كامل التدريبات الجماعية خلال الأيام الثلاثة المقبلة، مشيرةً إلى تفاؤل الجهاز الفني بإمكانية الاعتماد مجددًا على لاعب الوسط الدفاعي.

ضمك يسقط أمام الاتفاق في الدوري السعودي

وفي وقت سابق، سقط فريق ضمك السعودي، المحترف بين صفوفه الدولي المصري طارق حامد، أمام ضيفه الاتفاق بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024.

وسجل ديمري جري الهدف الأول لفريق الاتفاق الضيوف في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، وأضاف موسي ديمبلي الهدف الثاني في الدقيقة 45 من ضربة جزاء.

ولعب طارق حامد وزملاؤه منقوصين منذ الدقيقة 23، بعد طرد حارس ضمك مصطفى زغبة لتعمده لمس الكرة باليد من خارج منطقة الجزاء ومنعه هدف محقق.

ضمك يستعيد نغمة الانتصارات على حساب الوحدة في الدوري السعودي

وفي وقت سابق، استعاد فريق ضمك، المحترف ضمن صفوفه لاعب الوسط المصري طارق حامد، نغمة الانتصارات في الدوري السعودي للمحترفين، على حساب ضيفه فريق الوحدة، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس، على ملعب ضمك ضمن منافسات الجولة الـ23 من المسابقة خلال الموسم.