مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم الأنيميشن Inside Out 2 يحقق مليارا و371 مليون دولار عالميا

نشر
الأمصار

وصلت إيرادات الجزء الثاني من فيلم الانيميشن Inside Out، إلى مليار و 371 مليون و 105 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم، منذ طرحه يوم 14 يونيو الماضي، العمل من إنتاج شركة ديزني.

وانقسمت إيرادات فيلم Inside Out 2 بين 578 مليون و 305 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و792 مليون و 800 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

ويأتي العمل استكمالا للجزء الأول منه، والذي عرض بعنوان "Inside Out"، وتدور أحداث الجزء الأول حول العديد من المشكلات التي تتعرض لها فتاة صغيرة مع عائلتها ومع المجتمع المحيط بها، ويصور الفيلم العواطف والمشاعر الإنسانية التي تشعر بها الفتاة من خلال الغوص داخل عقلها، وما يدور به، ويقوم بالأداء الصوتى لشخصيات فيلم "Inside Out" عدد كبير من النجوم؛ منهم ديان لين وإيمي بوهلر وكايل ماكلاشلان وبيل هادر وفيليس سميث وكايتلين دياس، مدة عرض الفيلم 94 دقيقة.

ويستكمل العمل رصد مشاعر الطفلة الصغيرة والتي أصبحت مراهقة، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ: كيلسي مان وﺗﺄﻟﻴﻒ ميج ليفوف وبطولة ديان لين ومايا هوك وتوني هال  وإيمي بويلر وليزا لابيرا وفيليس سميث.

عرض الفيلم الجزء الأول من فيلم "Inside Out" لأول مرّة في الدورة الـ68 لمهرجان كان السينمائى ولم يدخُل ضِمنَ المُنافَسة وعرض فى 19 يونيو 2015 فى الولايات المُتّحدة، وبدأ عَرضُه في 6 أغسطس في دورِ العرض في الشرق الأوسط مُدبلجاً ومُترجمًا، وقد تلقّي الفيلم مُراجعاتٍ إيجابيّة وحازَ على إعجابِ النُقّاد والجمهور على حَدٍ سواء.

فيلم «Bad Boys: Ride Or Die» يتخطى 377 مليون دولار عالميًا

من ناحية أخرى، وصلت إيرادات فيلم «Bad Boys: Ride Or Die»، إلى 377 مليونًا و827 ألف دولار مُنذ طرحه يوم 7 يونيو الماضي، ووصلت مُدته إلى ساعة و55 دقيقة، ومن إنتاج شركة سوني.

وانقسمت إيرادات فيلم Bad Boys: Ride Or Die بين 184 مليونًا و 727  آلاف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 193 مليونًا و100 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

وذلك بعد تحقيق أحدث أفلام النجم العالمي ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، بعد طرح العمل عالميا يوم 6 يونيو الماضي.

إلى جانب التقييمات الإيجابية بشكل عام، حيث حقق الفيلم 56 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي، و104.6 مليون دولار على مستوى العالم، ومع ذلك، انتقد موقع NME الحبكات الفرعية للفيلم.