مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة يغير خططه بشأن ميكا فاي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة سوف يقوم بتغيير خططه بشأن لاعبه ميكا فاي، الذي أردا بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب ما جاء بصحيفة سبورت، فإن النادي الكتالوني بقيادة مدربه هانز فليك قد يقرر الإبقاء على اللاعب وذلك بسبب إصابة رونالد أراوخو، ليتم تقييمه أولا.

وأشارت الصحيفة إلى أن فليك يحسب أسلوب اللاعب، ويرى بأنه قد يكون مناسبًا لطريقته، وسيكون بديلًا جيدًا في حالة الطوارئ لمركز قلب الدفاع، وأنه إذا كنت تريد المنافسة على عدة ألقاب فيجب أن يكون لديك دكة بلادء كافية.

اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا سوف يتواجد مع البارسا في الجولة التحضيرية وسوف يمنحه فليك الفرصة، من أجل إعادة تقييمه ومن ثم القرار النهائي سواء بالبقاء أو عرضه للبيع في يناير 2025.

ومن المقرر أن تنطلق الجولة التحضيرية لموسم 2024/2025 في الولايات المتحدة الأمريكية، في نهاية شهر يوليو وتستمر حتى الأيام الأولى من أغسطس.

ويشارك في مباريات الجولة التحضيرية لموسم 2024/2025 في الولايات المتحدة الأمريكية، مجموعة من كبار أندية أوروبا وهم، ريال مدريد، وبرشلونة، ومانشستر سيتي، وميلان، وتشيلسي.

ويحتاج برشلونة إلى لاعبي قلب دفاع لبدء الموسم مع إريك جارسيا وباو كوبارسي ومع إصابة أراخوا، أصبحت الحاجة إلى وجود ميكا فاي في الفريق أكبر.

وتولى هانز فليك قيادة فريق برشلونة، خلال الموسم الجديد، بدلاً من تشافي هيرنانديز الذي تمت إقالته عقب انتهاء الموسم المنصرم، مباشرة.

برشلونة يقدم عرضًا للحصول على خدمات داني أولمو

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تقديم نادي بر4شلونة عرضا للحصول على خدمات داني أولمو، نجم فريق لايبزيج الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتألق داني أولمو مع المنتخب الإسباني خلال بطولة يورو 2024، من خلال تسجيله 3 أهداف، توج من خلالها بلقب هداف البطولة، حيث استفاد من إصابة بيدري لاعب برشلونة خلال مواجهة ألمانيا في دور ربع النهائي، وحجز مكانا أساسيا بعد ذلك مع الفريق.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة قدم عرضا مكتوباً لوكلاء داني أولمو بعقد لمدة 6 سنوات، بينما سيحصل ناديه لايبزيج على 60 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقده مع النادي الألماني.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من أن مدة الشرط الجزائي في عقده مع لايبزيج تنتهي اليوم السبت، إلا أن اللاعب ووكلاءه نجحوا فى إقناع ناديه بالحفاظ على مبلغ الـ60 مليون يورو لعدة أسابيع أخرى.

وأوضحت الصحيفة أنه بداية من اليوم، السبت، سيقوم كل من داني أولمو ووكلائه وعائلته بدراسة شاملة لعرض نادي برشلونة، وسيكونون أيضًا مسؤولين عن نقله إلى نادي لايبزيج، والذي سيكون له القرار النهائي في هذا العرض.