مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ماينز الألماني يقترب من ضم موتينج

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل الألماني إريك ماكسيم تشوبو موتينج مهاجم فريق بايرن ميونخ السابق، خلال الفترة المقبلة.

وأعلن نادي بايرن ميونخ رحيل موتينج عن صفوف الفريق بشكل رسمي، عقب نهاية الموسم الماضي 2023/2024، بنهاية عقده مع الفريق.

وانتشرت العديد من الأنباء مؤخرا حول اهتمام العديد من الأندية بالتعاقد مع موتينج في الميركاتو الصيفي الحالي، وعلى رأسها أندية من الدوري الألماني.

وأكد الصحفي الموثوق “فابريزيو رومانو”، أن إدارة نادي ماينز تواصلت مع وكيل أعمال موتينج في الساعات الماضية، بشأن ضم اللاعب في الصيف في صفقة انتقال حر.

وأشار فابريزيو إلى أن، موتينج لم يحسم قراره النهائي بعد بشأن مستقبله الفترة المقبلة، وسيختار ناديه الجديد خلال ساعات.

وشارك موتينج صاحب الـ 35 عاما، في 34 مباراة مع فريق بايرن ميونخ خلال الموسم الماضي 2023/2024، بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم 3 أهداف وصنع مثلهم.

توماس توخيل يعود لدائرة المرشحين لخلافة ساوثجيت

عاد الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ السابق لدائرة المرشحين لتدريب منتخب إتجلترا خلال الفترة المقبلة.

وأعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بشكل رسمي رحيل جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب بعد نهاية منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وحسب ما ذكره الصحفي الموثوق كريستيان فليك، فإن توماس توخيل أحد المرشحين للنجاح رفقة منتخب إنجلترا خلفًا لساوثجيت.

حيث أكد أن توخيل أراد الحصول على إجازة لمدة عام، إلا أن تواجده على رأس القيادة الفنية لمنتخب إنجلترا سيروق له ويجعله يغير قراره.

وكان توخيل مهتمًا بالفعل بقيادة منتخب إنجلترا قبل يورو 2020، في ذلك الوقت، حيث كان وقتها جاريث ساوثجيت يتعرض للكثير من الانتقادات.

الجدير بالذكر أنه حتى الوقت الحالي، مازال نادي بايرن ميونخ يدفع لتوخيل راتبه بعدما أقاله النادي البافاري من منصبه مع نهاية الموسم المنصرم.

وقاد توخيل فريق بايرن ميونخ الألماني خلال المنصرم في 49 مباراة ضمن جميع البطولات التي نافس عليها العملاق البافاري حقق الفوز في 31 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وخسر في 21 لقاء.