مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشيلسي يفاوض البرازيلي أندرياس بيريرا

نشر
الأمصار

أفادت تقارير صحفية اليوم السبت، بأن تشيلسي يجري محادثات مع أحد نجوم مانشستر يونايتد السابقين، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة "جلوبو"، أن مدرب تشيلسي الجديد إنزو ماريسكا، منح إدارة النادي موافقته على التفاوض مع نجم وسط فولهام، الدولي البرازيلي أندرياس بيريرا.

وأضافت الشبكة، أن "البلوز" أجرى اتصالات مع كيا جورابشيان، وكيل اللاعب البالغ من العمر 28 عاما.

وعزز تشيلسي خط وسطه، بعدما أنفق 30 مليون جنيه إسترليني لضم لاعب ليستر كيرنان ديوسبري هول.

وأشارت "جلوبو" إلى أن النادي اللندني على استعداد لتلبية سعر فولهام البالغ 35 مليون جنيه إسترليني مقابل بيريرا.

لكن الشبكة أكدت في الوقت ذاته، أن موناكو مهتم أيضا بضم بيريرا الذي يفضل البقاء في لندن، حيث يستقر منذ فترة طويلة.

وينظر إلى بيريرا، الذي نشأ في صفوف مانشستر يونايتد، على أنه بديل محتمل لكونور جالاجر، الذي لم يتبق أمامه سوى عام واحد على عقده مع تشيلسي، وسط اهتمام من "أتلتيكو مدريد وتوتنهام وأستون فيلا".

كاديوجلو على رادار أرسنال ومانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم، أن نادى مانشستر يونايتد مستمر بالتحرك فى سوق الإنتقالات نحو هدف جديد بعد التعاقد مع المدافع الفرنسى الشاب لينى يورو.

وكان يونايتد ينافس كل من ريال مدريد وباريس سان جيرمان فى سباق التعاقد مع يورو مدافع ليل، لكن فى النهاية نجح النادى فى التعاقد مع المدافع الشاب حتى عام 2029.

ويخطط الآن مسئولو اليونايتد للتعاقد مع هدف جديد وهو اللاعب التركى، فريدى كاديوجلو، مدافع فنربخشة التركى، الذى تألق بشدة مع منتخب بلاده فى بطولة أمم أوروبا الأخيرة.

وقام الشياطين الحُمر ببضع التعاقدات رفيعة المستوى ويستمرون فى مراقبة اللاعبين من أجل بعض عمليات الشراء القادمة المحتملة.

وبحسب التقارير الصحفية،  فإن فريدى كاديوجلو قلب دفاع فنربخشة دخل ضمن مفكرة أرسنال فى الفترة الأخيرة، بعد تألقه مع منتخب تركيا فى بطولة أمم أوروبا 2024.

وأبدى أرسنال إعجابه بالمدافع متعدد الاستخدامات حتى قبل بدء بطولة أمم أوروبا 2024، ولكن حسب صحيفة "ذا صن"،  فإن مانشستر يونايتد مهتم أيضًا بكاديوجلو.