مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف على سبب تعثر مفاوضات وست هام لضم كانتي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، سر تعثر التفاوض بين وست هام، واتحاد جدة السعودي، بشأن النجم الفرنسي نجولو كانتي.

كان وست هام، أبدى اهتمامه بالتعاقد مع كانتي الذي يمتلك خبرة طويلة في البريميرليج سواء مع ليستر سيتي، أو تشيلسي، من أجل تدعيم خط الوسط.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن وست هام عرض 15 مليون جنيه إسترليني (نحو 18 مليون يورو)، لكن إدارة الاتحاد، رفضت النظر إلى أي عروض لا تقترب من 25 مليون إسترليني.

وأضافت الصحيفة، أنَّ الإسباني جولين لوبيتيجي، مدرب وست هام، أبدى إعجابًا باللاعب وقدراته الهائلة.

وأشارت إلى أنَّ لوبيتيجي، خلال ولايته القصيرة في ريال مدريد، كان يريد التعاقد مع كانتي.

ولعب كانتي 44 مباراة مع الاتحاد سجل خلالها 4 أهداف وصنع 6 آخرين.

اتحاد جدة السعودي يعلن عن قميصه الأساسي لموسم 2024/2025

أعلن نادي الاتحاد السعودي عن القميص الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بالموسم الجديد 2024/2025، بظهور النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وجاء القميص بالألوان المعتادة التاريخية لنادي اتحاد جدة وهم الأصفر والأسود، وبتصميم من شركة نايكي العالمية، والذي واصل من خلاله العميد الحفاظ على موروثه الأصيل الذي عشقته جماهيره وهتفت له طيلة 97 عامًا.

ونشر حساب الاتحاد الرسمي بيانًا رسميًا قال من خلاله: “حرص النادي على تقديم طقمه الجديد بشكل مميز بمشاركة أبرز نجومه من اللاعبين واللاعبات الذين عاشوا تجرية ممتعة في جلسات التصوير التي تمت في وسط جدة التاريخية وبين أزقتها ومبانيها العتيقة”.

المتميّز بخطوطه المقلمة المتداخلة مع نسيج الثقافة المعمارية لمدينة جدة، يعكس تراث النادي وعراقته.

ويتميز القميص الجديد للعميد بخطوطه المقلمة المتداخلة مع نسيج الثقافة المعمارية لمدينة جدة، يعكس تراث النادي وعراقته.

جدير بالذكر أن اتحاد جدة عين مديرًا فنيًا جديدًا للفريق ألا وهو الفرنسي لوران بلان بدلًا من الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، كما بدأ الفريق رحلة تدعيم الفريق بعدة صفقات.

ويخوض العميد معسكرًا في إسبانيا ويخوض خلاله 3 وديات حيث سيلاقي فريق إلتشي، بالإضافة إلى إشبيلية، على أن يختتم جولته في إسبانيا بمواجهة ريال بيتيس.