مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بـ مليون و500 ألف جنيها.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة في شباك التذاكر

نشر
الأمصار

يستمر فيلم ولاد رزق 3 من بطولة النجمين أحمد عز وعمرو يوسف، في الحفاظ على الصدارة في حجم الإيرادات منذ طرحه بدور العرض السينمائية حتى وقتنا الحالي، حيث حقق في شباك التذاكر أمس الجمعة أكثر من مليون و 500 ألف جنيها.


فيلم ولاد رزق 3


وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول عودة شبح الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.


محمد لطفي في فيلم ولاد رزق 3
أبطال فيلم ولاد رزق 3
يضم فيلم ولاد رزق 3، في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، إضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.


وفي وقت سابق، شارك عمرو يوسف المتابعين عبر حسابه على «إنستجرام» إحدى مشاهد فيلم ولاد رزق 3، معلقا عليها قائلا: «احنا كنا هنبطل، بس 60 مليون أخضر يزغللوا عين أي حد، حكاية ولاد رزق لسه مخلصتش والطلعة المرة دي فيها كأس عالم، تيجي زي ما تيجي».

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على "ولاد رزق"؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هى الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

ويشهد موسم الصيف السينمائي 2024 منافسة 5 أفلام هى: "ولاد رزق 3 - القاضية"، و"اللعب مع العيال" بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمى، روبى، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفى، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و"أهل الكهف" بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، جوازة توكسيك بطولة ليلى علوى وبيومي فؤاد.

فيلم عصابة الماكس لأحمد فهمي يحصد 21.3 مليون جنيه إيرادات

حصد فيلم عصابة الماكس بطولة الفنان المصري أحمد فهمي أمس الجمعة، إيرادات بلغت 453 ألفًا و976 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه فيلم عصابة الماكس خلال الفترة الماضية 21 مليونًا و378 ألفًا و376 جنيهًا.

فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق.