مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تطورات مستقبل جوشوا كيميتش مع بايرن ميونخ

نشر
الأمصار

تحدث ماكس إيبرل، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني، عن موقف جوشوا كيميتش من الاستمرار مع الفريق البافاري في الموسم المقبل.

وانتشرت العديد من الأنباء طوال الفترة الماضية، تؤكد أن نادي برشلونة أبرز المهتمين بضم كيميتش في الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوفه.

ولا يتبقى في عقد جوشوا كيميتش مع نادي بايرن ميونخ سوى موسمًا واحدًا، حيث ينتهي عقد لاعب الوسط الألماني مع ناديه بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2025.

قال ماكس إيبرل في تصريحات صحفية: “لا يزال أمامه عام واحد في عقده، اتفقنا على أن نتحدث بعد إجازته، جوشوا لاعب جيد جدًا، وليس هناك شك في أن جوشوا لديه ميزة كبيرة للاستمرار مع بايرن ميونخ”.

وتابع: “في بايرن ميونخ علينا جميعًا قبول الصراع من أجل نجاح النادي بشكل عام، ونحن نحترم العقود ونفي بالتزاماتنا، ونتوقع أيضًا نفس الشيء من اللاعبين”.

وأضاف: “كل ما تحدثت عنه يشمل أيضًا أن يقدموا دائمًا أفضل أداء ممكن ونطالبهم بأن يكونوا على استعداد للعب مع بايرن ميونخ وتقديم كل شيء لهذا النادي”.

شارك كيميتش صاحب الـ 29 عاما، في 43 مباراة مع فريق بايرن ميونخ خلال الموسم الماضي 2023/2024 بمختلف المسابقات، وصنع خلالهم 10 أهداف وسجل هدفين.

ماينز الألماني يقترب من ضم موتينج

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل الألماني إريك ماكسيم تشوبو موتينج مهاجم فريق بايرن ميونخ السابق، خلال الفترة المقبلة.

وأعلن نادي بايرن ميونخ رحيل موتينج عن صفوف الفريق بشكل رسمي، عقب نهاية الموسم الماضي 2023/2024، بنهاية عقده مع الفريق.

وانتشرت العديد من الأنباء مؤخرا حول اهتمام العديد من الأندية بالتعاقد مع موتينج في الميركاتو الصيفي الحالي، وعلى رأسها أندية من الدوري الألماني.

وأكد الصحفي الموثوق “فابريزيو رومانو”، أن إدارة نادي ماينز تواصلت مع وكيل أعمال موتينج في الساعات الماضية، بشأن ضم اللاعب في الصيف في صفقة انتقال حر.

وأشار فابريزيو إلى أن، موتينج لم يحسم قراره النهائي بعد بشأن مستقبله الفترة المقبلة، وسيختار ناديه الجديد خلال ساعات.

وشارك موتينج صاحب الـ 35 عاما، في 34 مباراة مع فريق بايرن ميونخ خلال الموسم الماضي 2023/2024، بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم 3 أهداف وصنع مثلهم.