مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أوجارتي يوافق على الانضمام إلى مانشستر يونايتد

نشر
الأمصار

شفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل الأوروجواياني مانويل أوجارتي لاعب فريق باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا زال يتبقى في عقد أوجارتي مع نادي باريس سان جيرمان 4 سنوات أخرى، حيث ينتهي عقد لاعب الوسط الأوروجواياني مع ناديه بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2028.

وانتشرت العديد من الأنباء في الفترة الأخيرة، تؤكد أن نادي مانشستر يونايتد مهتم بضم أوجارتي لتدعيم خط وسط الفريق.

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق “فابريزيو رومانو”، أن مانويل أوجارتي قال نعم لمانشستر يونايتد ووافق أيضًا على الشروط الشخصية قبل أيام قليلة.

وأكد فابريزيو أن، المفاوضات مستمرة بين باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، وسوف يستغرق الأمر بضعة أيام قبل الدخول في المراحل النهائية.

وشارك أوجارتي صاحب الـ 23 عاما، في 37 مباراة مع فريق باريس سان جيرمان خلال الموسم الماضي 2023/2024 بمختلف المسابقات، وصنع خلالهم 3 أهداف ولم يسجل أي هدف.

أشرف حكيمي يوافق على تمديد عقده مع باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية عن توصل النجم المغربي أشرف حكيمي لاتفاق مبدئي مع ناديه باري سان جيرمان الفرنسي، من أجل تمديد عقده مع النادي، خاصة أن عقده الحالي ينتهى فى صيف عام 2026. 

وكان أشرف حكيمي قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان في صيف عام 2021، قادما من إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 68 مليون يورو. 

وبحسب شبكة "مونت كارلو" الفرنسية فإن أشرف حكيمي سوف يمدد عقده مع باريس سان جيرمان، حيث توصل النادي إلى اتفاق مبدئي بشأن التمديد مع حكيمي.

وتسعى إدارة النادي الباريسي للحفاظ على القوام الأساسي للفريق، خاصة أن أشرف حكيمي يعد أحد العناصر الرئيسية في تشكيل المدير الفني الإسباني لويس إنريكي.  

ويستعد حكيمي لقيادة منتخب المغرب الأولمبي خلال منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس، خلال الفترة من 26 يوليو الجاري حتى يوم 11 أغسطس المقبل. 

وخاض حكيمي، صاحب الـ 25 عاما، 120 مباراة بقميص النادي الباريسي بمختلف المسابقات، سجل 14 هدفا وقدم 19 تمريرة حاسمة، وتوج بالعديد من الألقاب مع الفريق.

حكيمي ورحيمي على رأس قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024

أعلن طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، عن القائمة النهائية المشاركة في الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي تضم 18 لاعبًا، منهم ثلاثة لاعبين فوق سن 24 عامًا.

شهدت القائمة استدعاء الحارس منير المحمدي، والظهير أشرف حكيمي، والجناح الهجومي سفيان رحيمي.