مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نيكو ويليامز يقترب من برشلونة

نشر
الأمصار

أكدت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، أن نادي برشلونة الإسباني جاهز لدفع الشرط الجزائي للتعاقد مع نيكو ويليامز لاعب فريق أتليتك بلباو.

ويرغب البارسا في التعاقد مع نيكو ويليامز، من أجل تدعيم الخط الأمامي في الموسم المقبل، خاصة بعد تألق اللاعب الكبير في اليورو.

وارتبط ويليامز بالعديد من الأندية في صيف 2024، بعد تألقه في يورو 2024، ومساهتمه في تتويج إسبانيا باليورو.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية، فإن نادي برشلونة أصبح جاهز لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد ويليامز مع أتلتيك بلباو، ومتبقي فقط الاتفاق مع اللاعب.

ويملك نيكو ويليامز، شرطا جزائيا في عقده مع بلباو تبلغ قيمته 58 مليون يورو.

وتابعت التقارير، أن اللاعب يريد ضمانات للتسجيل والنادي يعتقد أنه بإمكانه تسجيله قبل الجولة الأولى من الدوري، وأن المواقف متقاربة بين الطرفين والنادي يتوقع وصول الموافقة الأسبوع المقبل بعقد لخمسة مواسم.

ويرتبط ويليامز حاليا مع بلباو بعقد حتى صيف 2027، ولكن يوجد شرط جزائي في عقده يحق له الرحيل في أي فترة انتقالات دون الرجوع للنادي.

شارك نيكو ويليامز مع فريق أتليتك بلباو في 122 مباراة بجميع البطولات، حيث أنه سجل خلال تلك المباريات 20 هدفا وصنع 26 هدفا لزملائه.

هانز فليك: هدفي كان تدريب برشلونة 

تحدث هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، عن فترته الحالية مع الفريق الكتالوني وطموحاته مع النادي خلال الفترة المقبلة مع البارسا.

وتولى هانز فليك قيادة تدريب نادي برشلونة بعد نهاية الموسم الماضي، وذلك خلفا للمدرب السابق تشافي هيرنانديز.

ويسعى نادي برشلونة مع مدربه هانز فليك للمنافسة على البطولات في الموسم الجديد، خاصة في ظل فشل الفريق في الفوز بأي بطولة بالموسم الماضي.

وقال هانز فليك في تصريحات صحفية: “منذ أول فريق دربتُه في مسيرتي، هدفي كان تدريب برشلونة، درستُ مدرسة كرة القدم الهولندية وكل ما يتعلقُ بيوهان كرويف”.

وتابع: “حينما قررت أن أصبح مدربًا، وقعتُ في حب برشلونة لأنه نادٍ يلعب كرة قدم مذهلة، ويملك طريقة رائعة في تطوير اللاعبين، والعالم بأسره كان يتحدثُ عن ذلك، ومنذ اليوم الأول، رأيت الطريقة المُحترمة التي يتعاملون بها هنا، وكان ذلك رائعًا”.

وأضاف: “أحسست بالشغف هنا منذ اليوم الأول، من الجماهير، من الرئيس، كل شخص يعمل من أجل برشلونة يملك هذا الشغف للعمل بتفان من أجل مصلحة النادي. بالنسبة إلينا فنحن نريد أن نكونَ جزءًا من هذا الشغف والتفاني في العمل، لأننا نريد تقديم الأفضل لهذا النادي وأخذه نحو مستوى متقدم”.