مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ياسين بونو: كأس العالم للأندية فرصة لإظهار قيمة الهلال

نشر
الأمصار

تحدث المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق الهلال، عن منافسة فريقه في بطولة كأس العالم للأندية الموسم المقبل 2025.

وحسم فريق الهلال مشاركته بشكل رسمي في بطولة كأس العالم للأنديو 2025 بنظامها الجديد،  التي تضم 32 فريقاً يتنافسون على الفوز باللقب.

وقد تم تحديد 29 مقعدا من أصل 32 مقعداً في بطولة كأس العالم للأندية 2025، حيث سيكون هناك 12 فريقاً من الاتحاد الأوروبي (6 فرق من أميركا الجنوبية، و4 لكل من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وفريق واحد من اتحاد أوقيانوسيا).

قال المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق الهلال ، إن كأس العالم للأندية الصيف المقبل ستكون مذهلة، كما أنها ستكون فرصة رائعة لكثير من الأندية الكبرى حول العالم لإظهار قيمتهم.

وقال ياسين بونو في تصريحات نقلتها صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية: “كأس العالم للأندية الصيف المقبل ستكون مذهلة بالطبع”.

وتابع: “البطولة ستكون فرصة رائعة لكثير من الأندية الكبرى حول العالم لإظهار قيمتهم وأنا سعيد للغاية ومتحمس للمشاركة مع الهلال في البطولة بعد أقل من عام”.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم للأندية 2025، بداية من يوم الأحد 15 يونيو عام 2025 المقبل، على أن تنهي في الأحد 13 يوليو.

الهلال السعودي يسعى للتعاقد مع روكي

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني تلقى عرضاً من نادى الهلال السعودي لضم البرازيلي فيتور روكي مهاجم برشلونة المنضم في يناير الماضي.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن برشلونة لم يحدد مصير روكي مع الجهاز الفنى بقيادة هانز فليك، حتى الآن، لأنه فى حال وصول عرض جيد له سيتم دراسته خاصة من الجانب المالي لأزمة النادي الاقتصادية.

ولا يستبعد برشلونة خروج فيتور روكي بنظام الإعارة الموسم المقبل، رغم تصريحات وكيل أعماله التى قال خلالها، في الآونة الأخيرة، إن اللاعب لن يعار، ولو كان سيرحل عن البلوجرانا سيكون بعقد بيع دائم فقط.

وانضم روكي لقلعة البلوجرانا فى يناير الماضي بعقد يمتد حتى يونيو 2031، في صفقة قدرت قيمتها المالية بنحو 30 مليون يورو، ليشارك في 13 مباراة مع الفريق الأول، منها 7 في الدوري المحلي، 3 في الكأس، و3 في دوري ابطال أوروبا، ليسجل هدفين واحدا في الليجا والآخر في التشامبيونزليج.