مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

اتحاد جدة يعرض 25 مليون يورو لضم ياسر إسبريلا

نشر
الأمصار

تستعد إدارة نادي الاتحاد السعودي، برئاسة لؤي مشعبي، لمخاطبة نادي واتفورد الإنجليزي للتعاقد مع اللاعب الكولومبي ياسر إسبريلا.

وتسعى إدارة الاتحاد لضم الكولومبي ياسر إسبريلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للاستفادة من قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بالسماح بقيد لاعب أجنبي تحت السن في الموسم الجديد.

ذكر الإعلامي تركي أبو عيشة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" أن إدارة الاتحاد تتجه لتقديم عرض رسمي لنادي واتفورد الإنجليزي لشراء عقد ياسر إسبريلا.

أضاف أن عرض الاتحاد يبلغ 25 مليون يورو، وقد تم الاتفاق على جميع البنود بعد مفاوضات جرت بين الطرفين.

نجحت إدارة الاتحاد حتى الآن في إبرام صفقة واحدة، وهي التعاقد مع حسام عوار، لاعب نادي روما الإيطالي السابق، بالإضافة إلى التعاقد مع الفرنسي لوران بلان كمدير فني جديد للفريق. 

اتحاد جدة ينهي الاتفاق على ضم ديباي

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن تطورات جديدة بشأن مستقبل الفرنسي موسى ديباي نجم فريق أستون فيلا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا زال يتبقى في عقد ديباي مع نادي أستون فيلا 3 سنوات مقبلة، حيث ينتهي عقد اللاعب مع ناديه بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2028.

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية في الفترة الماضية تؤكد وجود اهتمام من نادي الاتحاد السعودي، بالتعاقد مع ديباي هذا الصيف، ودخل في مفاوضات رسمية مع اللاعب وناديه.

وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن نادي الاتحاد حسم كافة الأمور بشأن التعاقد مع ديباي، ولكن يتبقى حسم بعض التفاصيل البسيطة مع أستون فيلا.

وكشفت الصحيفة أن، ديباي أعطى موافقته على الانضمام إلى صفوف نادي اتحاد جدة هذا الصيف، وذلك بعقد يمتد إلى 5 مواسم مقبلة، أي حتى 30 يونيو عام 2029.

وشارك ديباي صاحب الخمسة والعشرين عاما، في 54 مباراة مع فريق أستون فيلا خلال الموسم الماضي 2023/2024 بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم 10 أهداف وصنع 9 آخرين.