مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جورج وسوف ووائل كفوري يجتمعان في حفل بالأردن يوم 16 أغسطس

نشر
الأمصار

يحيى النجم جورج وسوف حفلاً غنائيًا بالأردن يوم 16 أغسطس المقبل ويشاركه في نفس الحفل النجم اللبناني وائل كفوري ويقام الحفل على مسرح مجمع الملك حسين للأعمال ويقدم كل منهما فاصلاً من أغانيهما القديمة والحديثة التي يعشقهما منهما جمهورهما، منها كلام الناس ومين حبيبى أنا وغيرها من الأغانى. 

Screenshot 2024-07-20 120244

يذكر أن سلطان الطرب الفنان جورج وسوف داخل أحد الاستوديوهات اللبنانية، انتهى من تسجيل أحدث أغانيه التي ستكون باللهجة المصرية وبتوقيع صناع مصريين بعد نجاحهم معًا فى أغنية "نجم على" التى طرحت مؤخرًا، حيث الكلمات للشاعر ملاك عادل واللحن محمد يحيي والتوزيع زيزو فاروق، وسوف يقوم جورج وسوف بطرحها بعد الانتهاء من مرحلة المكساج وتصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة.

جورج وسوف يستعد لطرح أحدث أغانيه

وثق الفنان جورج وسوف لحظات تواجده داخل أحد استديوهات الصوت وذلك لتسجيل أغنيتة الجديدة استعداد لطرحها خلال الفترة المقبلة.

نشر جورج وسوف مجموعة من الصور أثناء التسجيل من داخل الاستديو عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام وعلق قائلا: قريبا.

الأمصار

يذكر أن هذه الأغنية هى أولى الأعمال الفنية للفنان جورج وسوف بعد تعافيه من أزمته الصحية الأخيرة.

وكان حرص الفنان جورج وسوف على الكشف عن معاناته فور رحيل ابنه وديع والذى اعتبرها ضربة قاسية له خاصة أن ابنه كان يعتبره الفرحة الخاصة به.

وأضاف الفنان جورج وسوف خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة في برنامج "بيج تايم بودكاست" المذاع عبر قناة MBC: "السنة الماضية كانت قاسية جدا، فقدت شاب ابني وديع وعانيت وانكسر ظهري، لكن قدرت أتحامل وأطلع أضحك وغنيت للناس بعد 6 شهور، وربنا أعطاني الصبر والقوة إني أتحمل الضربة، الحزن في قلبي لكن لازم أفرح الناس".

ووصف جورج وسوف شعوره بعد رحيل نجله قائلا: "قليل الوفا معايا وديع، راح سايبني وماشي، يخرب بيتك إنت صاحبي وابني وأخويا وأبويا".

وردا على سؤال هل ما زال يحب مناداته بلقب أبو وديع، قال جورج وسوف: "كل العمر مش هيروح من راسي اسم وديع، وأحب حاجة ينادوني فيها أبو وديع".

واستعاد جورج وسوف اللحظات التي كان يمضيها مع ابنه بقوله: "كان عايش في قطر ولما ييجي يظل قاعد معايا ولا يروح مكان".

وتابع: "كان لما يشوفني زعلان يجن، ولما أضحك ضحكته قبلي".

وكان تصدر النجم جورج وسوف، التريند وذلك بعد إحيائه حفلًا ضخمًا في دبي، الذي يعتبر حفله الأول هذا العام بعد حزنه على فراق نجله وديع.

  يعد حفل جورج وسوف هو الثاني لجورج وسوف هذا العام، وذلك منذ وفاة نجله "وديع" في يناير الماضي.

ويحيي النجم جورج وسوف حفلا غنائيًا في دبي يوم 28 يونيو الجاري، ومن المقرر أن أن يقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور، ويشاركه في الحفل المطرب الشامى.

وطرح مؤخرًا سلطان الطرب الفنان جورج وسوف أحدث أغانيه باللهجة المصرية بعنوان " نجم عالي"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية بتوقيع فريق عمل مصري مكون من الملحن محمد يحيى والشاعر ملاك عادل والتوزيع لـ زيزو فاروق، وهى الأغنية التي تم تصويرها ككليب وتظهر فيها ديمة قندلفت.