مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

عفاف راضي تحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان جرش.. 3 أغسطس

نشر
الأمصار

تحيي الفنانة عفاف راضي، حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ38 وذلك يوم 3 أغسطس المقبل.

 

وتقدم عفاف راضي باقة مميزة من أغانيها التي تتميز بها ويعشقها جمهورها منذ زمن طويل والتى منها "سلم سلم" و"يالا يا دنيا" و"غرب الجزيرة" و"ابعد يا حب" و"لمين يا قمر"، و"يمكن على باله حبيبي" و"جرحتني عيونه" و"بتسأل يا حبيبي" و"قضينا الليل" و"يابور الساعة 12" و"وحدي قاعدة في البيت".

 

عفاف راضي تستعد لحفلها بمهرجان الموسيقى العربية


تواصل النجمة عفاف راضي حاليًا بروفات حفلها في دار الأوبرا المصرية، وذلك استعدادًا لحفلتها بعد غدٍ الثلاثاء ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31 الذي تقام على مسرح النافورة.

ومن المقرر أن تطرب جمهورها بباقة من ألمع أغانيها على مدار مشوارها الغنائي.


يذكر أن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ31 بدار الأوبرا المصرية، انطلقت مؤخرًا بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار على إسماعيل، تقديرًا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

وتقام حفلات مهرجان الموسيقى العربية على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة (النافورة، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية)، مسرح سيد درويش (أوبرا الاسكندرية) وأوبرا دمنهور.

ويضم مهرجان الموسيقى العربية 39 حفلا غنائيا وموسيقيا بمشاركة 99 فنانا من 9 دول عربية هى مصر، المغرب، الأردن، لبنان، سوريا، العراق، البحرين، السعودية، تونس، منهم 89 مطربا ومطربة.

 

تكريم منة شلبي ضمن الدورة 40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي


كشفت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة، عن تكريم النجمة منة شلبي بحفل افتتاح الدورة الـ40 من عمر المهرجان، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر 2024، حيث تتسلم التكريم بحفل الافتتاح المقام بمكتبة الإسكندرية.

وبدأت منة شلبي مشوارها الفني في عام 2001 من خلال فيلم "الساحر" إلى جانب الفنان الكبير محمود عبد العزيز، هذا الفيلم كان نقطة انطلاقها نحو النجومية، حيث لفتت الأنظار بأدائها المتميز وقدرتها على تجسيد شخصيات متنوعة.

 

منة شلبي تعلن المشاركة في بطولة فيلمي "فرقة الموت" و"الهوى سلطان"


 كشفت الفنانة المصرية منة شلبي، عن مشاركتها في أكثر من عمل سينمائي في نفس الوقت، حيث أنها انتهت مؤخرا من تصوير فيلم الهوى سلطان مع الفنانة أحمد داود، والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسرى، وتقدم منة شلبى خلاله شخصية موظفة في في إحدى المصالح الحكومية.

أحداث الفيلم

وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الإثارة والتوشيق إذ تجسد منه دور موظفة بمصلحة حكومية لديها عقدة من الرجال بسبب زواج والدها وهى صغيرة من امرأة أخرى بعد وفاة والدتها بفترة قصيرة، لكنها تقع في حب الفنان أحمد دا.

يذكر أن الفنانة منة شلبي  تصور  حاليا فيلم فرقة الموت مع النجم أحمد عز، والمقرر عرضه فى الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولة الفيلم كل من محمود حميدة، آسر ياسين، عصام عمر، رشدى الشامى، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، وعدد كبي رمن الفنانين وضيوف الشرف، ومن تـأليف صلاح الجهينى، وإخراج أحمد علاء.