مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الدوري الإيطالي| إنتر ميلان يُوقّع عقدًا جديدًا مع «مارتينيز» حتى 2029

نشر
لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز

أعلن «بيبي ماروتا» رئيس نادي إنتر ميلان، أن «لاوتارو مارتينيز» مهاجم النيراتزوري، وقّع بالفعل عقدًا جديدًا مع بطل «الدوري الإيطالي» بعد مفاوضات دامت أشهر.

لاوتارو مارتينيز

وكان المهاجم في مفاوضات لعدة أشهر بشأن الصفقة، التي من المقرر أن تستمر حتى يونيو 2029 براتب يصل إلى 9 ملايين يورو صافيًا في الموسم، بالإضافة إلى الإضافات.

وقال ماروتا لشبكة "سكاي سبورت" إيطاليا: "لقد تم كل شيء، لقد وقع بالفعل على الأوراق، لكننا نريد أن نجعل الأمر رسميًا عندما يعود من إجازته".

وحصل لاوتارو مارتينيز على إجازة بعد مشاركته في تتويج منتخب بلاده الأرجنتين على لقب كوبا أمريكا وقيادته لنادي إنتر ميلان بلقبي الدوري الإيطالي وكأس السوبر الإيطالي.

وعن التعاقدات الجديدة قال ماروتا: "لقد نجحنا في جعل الفريق تنافسيًا لتحقيق أهدافنا.. لدينا مدرب ممتاز وطاقم فني على أعلى مستوى وجماهير رائعة، وهذا ما نبني عليه للموسم الجديد".

تصريحات بيبي ماروتا

وعلّق رئيس إنتر ميلان على مفاوضات النادي مع جنوه بشأن جودموندسون، قائلًا: "إنه ليس خيارًا. في الوقت الحالي، لدينا هجوم مليء بالجودة والأهداف. في الوقت الحالي، إنه ليس ما نحتاجه".

وعاد المدرب السابق لإنتر ميلان أنطونيو كونتي إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة نابولي، ومن المتوقع أن ينافس على لقب الاسكوديتو هذا الموسم.

واختتم ماروتا حديثه قائلًا: "كلما زاد عدد الأبطال الأقوياء في الدوري الإيطالي، كان ذلك أفضل، كونتي مدرب جيد، ومن المؤكد أن نابولي سيكون من بين المرشحين للفوز بلقب الدوري".

رسميًا.. إنتر ميلان يُعلن ضم الإيراني مهدي طارمي

وفي وقت سابق، أعلن نادى إنتر ميلان الإيطالى بشكل رسمي، يوم السبت، تعاقده مع المهاجم الإيرانى مهدي طارمي، في صفقة إنتقال حر، بعد نهاية تعاقده مع نادي بورتو البرتغالي.

وقال النادي الإيطالي، فى بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، أن المهاجم صاحب الـ31 عامًا، وقع على عقود انضمامه لإنتر ميلان بعقد يمتد لمدة 3 سنوات مقبلة حتى 30 يونيو 2027.

وكان المهاجم الدولي الإيراني يلعب بشكل منتظم وأساسي في صفوف فريقه السابق بورتو البرتغالي، منذ انضمامه لملعب " دراجاو"، في عام 2019 وحتى نهاية الموسم المنقضي 2023 – 2024.

إنتر ميلان يُمدد رسميًا عقد سيموني إنزاجي حتى 2026

وفي وقت سابق، أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، يوم الجمعة، عن تمديد عقد مديره الفني سيموني إنزاجي، لمدة عامين، ليستمر في منصبه مع الفريق حتى عام 2026.