مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موعد مباراة «الزمالك أمام الداخلية» في الدوري المصري

نشر
الزمالك
الزمالك

يستعد الجهاز الفني لنادي «الزمالك»، بقيادة البرتغالي «جوزيه جوميز»، لخوض مباراة «الداخلية» بالدوري المصري اليوم الأحد، بعدما أغلق صفحة مباريات كأس مصر بعد التأهل لدور الـ16 بالبطولة بتخطى عقبة «بروكسي» بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الداخلية بشكل جيد، للوقوف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التي سيعمل على استغلالها لضمان مواصلة الانتصارات المحلية.

موعد مباراة الزمالك أمام الداخلية في الدوري المصري

يُواجه الزمالك نظيره الداخلية في التاسعة مساء اليوم الأحد، باستاد السلام ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ترتيب الزمالك والداخلية في جدول الدوري

يحتل الزمالك المركز السادس في جدول الدوري برصيد 42 نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز في 13 لقاء وتعادل في 6 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 40 هدفا وتلقت شباكه 26.

فيما يحتل الداخلية المركز الأخير في جدول الدوري برصيد 19 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 17 مباراة وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 39.

نتيجة آخر ظهور للزمالك والداخلية في الدوري

وتعادل الزمالك مع بلدية المحلة سلبيًا في آخر ظهور فى المسابقة، فيما خسر الداخلية من فاركو بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية في الدوري

تنقل قناة «أون تايم سبورتس» مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

الزمالك يكتسح بروكسي بخماسية في كأس مصر

وفي وقت سابق، خطف الزمالك تذكرة العبور إلى دور الـ16 ببطولة كأس مصر، بعد الفوز على بروكسي بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الخميس على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الـ32.

سجل أهداف الزمالك مهاب ياسر،يوسف أوباما ، ناصر ماهر، عبد الله السعيد وناصر منسي في الدقائق 3 ، 7 ، 8 ، 81 ، (90+5) بين سجل هدفى بروكسي حسام عادل من ركلة جزاء في الدقيقة 19 وأدهم أحمد في الدقيقة 22 من عمر المباراة.

وضرب الزمالك موعدًا مع طلائع الجيش في دور الـ16 لـ بطولة كأس مصر بعد تخطى الأخير عقبة بور فؤاد بهدف دون رد في دور الـ"32".

الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام بلدية المحلة بالدوري المصري

وفي وقت سابق، تعادل سلبيًا فريق الزمالك مع بلدية المحلة، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الإثنين، على استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.