مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

برشلونة حائر بين نجولو كانتي وميكل ميرينو

نشر
الأمصار

يفاضل مسئولو برشلونة بين الثنائي نجولو كانتي لاعب اتحاد جدة، وميكل ميرينو نجم ريال سوسيداد، لتدعيم خط وسط البارسا فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن إدارة برشلونة تدرس ضم نجولو كانتي لاعب الاتحاد السعودي لدعم خط وسط البلوجرانا الموسم المقبل، خاصة بعد الأداء المميز الذي قدمه النجم الفرنسي مع الديوك فى بطولة يورو 2024 الماضية.

وتألق نجولو كانتي لاعب اتحاد جدة مع منتخب فرنسا فى بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة، حيث حصل على جائزة رجل المباراة في مباراتين رغم كبر سنه ووصوله إلى 33 عامًا، كما ساهم فى وصول الديوك لنصف نهائي اليورو قبل وداع البطولة أمام المنتخب الإسباني حامل اللقب.

وأكدت الصحيفة، أن هانز فليك مدرب برشلونة يسعى لدعم خط وسط الفريق الكتالوني بلاعب قوي مثل كانتي، خاصة بعدما فشل أوريول روميو فى تقديم المستوى المتوقع منه في ولاية تشافي الموسم المنتهي.

وفي حال تعثر صفقة انضمام نجولو كانتي لاعب اتحاد جدة إلى برشلونة سيتحول النادي إلى ميكل ميرينو لاعب وسط ريال سوسيداد الذى تألق مع الماتدور الإسباني أيضَا وتوج معه بلقب يورو 2024.

نيكو ويليامز يقترب من برشلونة

أكدت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، أن نادي برشلونة الإسباني جاهز لدفع الشرط الجزائي للتعاقد مع نيكو ويليامز لاعب فريق أتليتك بلباو.

ويرغب البارسا في التعاقد مع نيكو ويليامز، من أجل تدعيم الخط الأمامي في الموسم المقبل، خاصة بعد تألق اللاعب الكبير في اليورو.

وارتبط ويليامز بالعديد من الأندية في صيف 2024، بعد تألقه في يورو 2024، ومساهتمه في تتويج إسبانيا باليورو.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية، فإن نادي برشلونة أصبح جاهز لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد ويليامز مع أتلتيك بلباو، ومتبقي فقط الاتفاق مع اللاعب.

ويملك نيكو ويليامز، شرطا جزائيا في عقده مع بلباو تبلغ قيمته 58 مليون يورو.

وتابعت التقارير، أن اللاعب يريد ضمانات للتسجيل والنادي يعتقد أنه بإمكانه تسجيله قبل الجولة الأولى من الدوري، وأن المواقف متقاربة بين الطرفين والنادي يتوقع وصول الموافقة الأسبوع المقبل بعقد لخمسة مواسم.

ويرتبط ويليامز حاليا مع بلباو بعقد حتى صيف 2027، ولكن يوجد شرط جزائي في عقده يحق له الرحيل في أي فترة انتقالات دون الرجوع للنادي.

شارك نيكو ويليامز مع فريق أتليتك بلباو في 122 مباراة بجميع البطولات، حيث أنه سجل خلال تلك المباريات 20 هدفا وصنع 26 هدفا لزملائه.