مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. إندريك فيليبي لاعبًا في صفوف ريال مدريد

نشر
الأمصار

أصبح البرازيلي إندريك فيليبي لاعبًا ضمن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، قادمًا من نادي بالميراس البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسبق واتفق ريال مدريد مع بالميراس على التعاقد مع إندريك إلا أنه هذا الاتفاق كان مؤجلاً لحين وصول النجم البرازيلي إلى السن القانوني 18 عامًا.

وحسب ما ذكرته صحيفة أس الإسبانية، فإن ريال مدريد قد وصل إلى مراده أخيرًا بعد مرور 584 يومًا ليصبح إندريك لاعبًا رسميًا للفريق الإسباني، بعد وصوله للسن القانوني.

حيث أتم إندريك فيليبي إلى عمر الثامنة عشر، يوم الأحد الموافق الحادي والعشرين من يوليو الجاري، ليتم بذلك السن القانوني لإتمام انتقاله إلى القلعة البيضاء.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يخطط لتقديم إندريك فيليبي بشكل رسمي للجماهير كصفقة جديدة، السبت المقبل الموافق السابع والعشرين من يوليو، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وخلال الموسم الأخير لإندريك مع بالميراس، شارك النجم البرازيلي رفقة الفريق خلال 22 مباراة، ضمن جميع البطولات التي نافس عليها الفريق البرازيلي، أحرز خلالهم 4 أهداف وصنع هدفين أخرين.

ريفالدو: برشلونة لن يستطيع منافسة ريال مدريد الموسم المقبل

تحدث النجم البرازيلى السابق لبرشلونة الإسبانى ريفالدو، عن رأيه فى الموسم الجديد المليء بالتحديات أمام البلوجرانا خاصة فى ظل عدم إبرام تعاقدات مميزة حتى الآن.

ويعانى برشلونة ماليًا منذ رحيل رئيسه السابق خوسيه ماريا بارتوميو، الذى تمت إدانته فى قضايا فساد، أثرت على مستقبل النادى الذى توله رئاسته فيما بعد خوان لابورتا.

وقال ريفالدو أحد نجوم برشلونة السابقين بأن الصفقة التى يعمل عليها النادى فى الوقت الحالى وهو الجناح الإسبانى المميز نيكو ويليامز لن يكون كافيًا لمقارعة ريال مدريد على البطولات.

وكان ريال مدريد قد نجح في استقطاب كيليان مبابى وزاد من قدراته الهجومية، مما يجعل البارسا مضطرًا للرد بصفقة أخرى قوية، ولكن نجم السيليساو يجد أن هذا ليس هو الطريق.

وقال ريفالدو: "أستطيع أن أقول بأن ريال مدريد في وضع جيد، نيكو ويليامز إذا انتقل إلى برشلونة سيكون ذلك أمرًا إيجابيًا،ولكننى ما زلت أعتقد بأننا نحتاج لصفقة أو صفقتين إضافيتين بعده ليعود برشلونة من بين الفرق الأفضل فى العالم".

واستطرد نجم البلوجرانا السابق: "لتغيير الاتجاه يحتاج برشلونة إلى التعاقد مع اللاعبين، ثم سنرى ما سيحدث فى بداية الموسم وفى المواجهة المباشرة ضد ريال مدريد، مع شراء ويليامز قد يكون الفريق قويًا على الورق ولكن عليهم إثبات ذلك".