مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أحمد حجازي ينضم لمعسكر نيوم السعودي في تركيا

نشر
الأمصار

انضم الدولي المصري أحمد حجازي قائد دفاع فريق اتحاد جدة السابق، لمعسكر فريقه الجديد في تركيا، مساء أمس السبت، استعدادا للموسم الجديد.

وانتقل حجازي إلى صفوف نيوم الصاعد حديثا لدوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بعد خروجه من حسابات نادي الاتحاد في الموسم الجديد.

وكان مصدر داخل إدارة نيوم، قد أكد لموقع "كورة بلس"، أن توصل الطرفان إلى اتفاق حول الصيغة التي تنص على توقيع المدافع المصري على عقد لمدة موسمين.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة رسميًا خلال الساعات المقبلة.

ويتواجد فريق نيوم الذي يستهدف الصعود لدوري روشن السعودي للمحترفين الموسم المقبل، في تركيا من أجل الاستعداد للموسم الجديد، حيث بدأ المعسكر الخارجي يوم 14 يوليو، ومن المقرر أن ينتهي في 7 أغسطس.

تنوي إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة لؤي مشعبي، إقامة حفل وداع لأحمد حجازي قائد دفاع الفريق، بعد رحيله عن صفوف "العميد" هذا الصيف.

حيث تفاعل لؤي مشعبي رئيس الاتحاد، مع فكرة أحد المشجعين بإقامة حفل وداع للثنائي أحمد حجازي والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، على طريقة رومارينهو وجروهي في الجوهرة المشعة بحضور الجماهير، حيث أبدى موافقته على الفكرة.

برشلونة حائر بين نجولو كانتي وميكل ميرينو

يفاضل مسئولو برشلونة بين الثنائي نجولو كانتي لاعب اتحاد جدة، وميكل ميرينو نجم ريال سوسيداد، لتدعيم خط وسط البارسا فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن إدارة برشلونة تدرس ضم نجولو كانتي لاعب الاتحاد السعودي لدعم خط وسط البلوجرانا الموسم المقبل، خاصة بعد الأداء المميز الذي قدمه النجم الفرنسي مع الديوك فى بطولة يورو 2024 الماضية.

وتألق نجولو كانتي لاعب اتحاد جدة مع منتخب فرنسا فى بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة، حيث حصل على جائزة رجل المباراة في مباراتين رغم كبر سنه ووصوله إلى 33 عامًا، كما ساهم فى وصول الديوك لنصف نهائي اليورو قبل وداع البطولة أمام المنتخب الإسباني حامل اللقب.

وأكدت الصحيفة، أن هانز فليك مدرب برشلونة يسعى لدعم خط وسط الفريق الكتالوني بلاعب قوي مثل كانتي، خاصة بعدما فشل أوريول روميو فى تقديم المستوى المتوقع منه في ولاية تشافي الموسم المنتهي.

وفي حال تعثر صفقة انضمام نجولو كانتي لاعب اتحاد جدة إلى برشلونة سيتحول النادي إلى ميكل ميرينو لاعب وسط ريال سوسيداد الذى تألق مع الماتدور الإسباني أيضَا وتوج معه بلقب يورو 2024.