مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

وسط اهتمام سعودي.. بن ناصر يلمح لمستقبله

نشر
الأمصار

ربطت تقارير صحفية النجم الجزائري، إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميلان، بالرحيل عن صفوف الروسونيري، في إطار الميركاتو الصيفي الجاري.

وأبدت عدة أندية سعودية رغبتها في التعاقد مع بن ناصر، على رأسها اتحاد جدة، الذي راقب اللاعب بالفعل على مدار الأسابيع الماضية.

وفي هذا الصدد، ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، اليوم الأحد، أن بن ناصر لا يفكر في الشائعات التي تدور حوله، حيث أبدى تركيزه على بدء الموسم الجديد مع ميلان بصورة جيدة.

وأضاف الموقع أن النجم الجزائري يرى نفسه بقميص ميلان، في الموسم المقبل، حيث نشر عدة صور من مباراة الروسونيري الودية أمام رابيد فيينا النمساوي، وعلق قائلا: "شهر للاستعداد بأفضل شكل ممكن".

ويتضمن عقد بن ناصر مع ميلان شرطا جزائيا، بقيمة 50 مليون يورو.

ميلان يوقع عقدًا مع فرانشيسكو كاماردا حتى 2027

أعلن نادي ميلان الإيطالي، اليوم السبت، توقيع مهاجمه الشاب فرانشيسكو كاماردا أول عقد احترافي مع النادي ليستمر حتى عام 2027.  

وقال بيان النادي الإيطالي، "وقع المهاجم الشاب فرانشيسكو كاماردا أول عقد احترافي له حتى عام 2027".

وانضم فرانشيسكو، الذي ولد في ميلانو في 10 مارس 2008، إلى أكاديمية شباب الروسونيري في سن السابعة. 

وقد برز بمهاراته الفنية وسجله التهديفي الرائع في قطاع الشباب. خلال موسم 2021/22، كان له دور فعال في مساعدة فريقه على تأمين لقب الدوري تحت 15 عامًا.

وأمضى الموسم الماضي مع فريق تحت 19 عامًا، حيث شارك في 41 مباراة وسجل 14 هدفًا في الدوري ودوري الشباب الأوروبي وكأس إيطاليا للشباب.

في 25 نوفمبر 2023، وفي عمر 15 عامًا و8 أشهر و16 يومًا، أصبح أصغر لاعب على الإطلاق يظهر لأول مرة في الدوري الإيطالي في مباراة على أرضه ضد فيورنتينا. كما ظهر للمرة الثانية في سان سيرو ضد فروزينوني.

وفي الفترة ما بين مايو ويونيو، شارك المهاجم الشاب في بطولة أوروبا تحت 17 عامًا مع المنتخب الوطني، وساهم في فوزهم باللقب من خلال 5 مباريات و4 أهداف، وتم اختياره كأفضل لاعب في البطولة. ويشارك حاليًا، إلى جانب أربعة لاعبين آخرين من الروسونيري، في بطولة أوروبا تحت 19 عامًا المقامة في أيرلندا الشمالية.

وسيواصل فرانشيسكو مغامرته مع الروسونيري في ميلان وسيبقى مع النادي حتى 30 يونيو 2027.

ريال مدريد ينافس ميلان على ضم رابيو بعد رحيله عن يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن ريال مدريد ينافس ميلان على ضم الدولي الفرنسي أدريان رابيو، بعد رحيله مؤخرا عن صفوف يوفنتوس، بعد أن رفض تجديد عقده رفقة البيانكونيري.

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي رحيل الدولي الفرنسي أدريان رابيو لاعب خط وسط البيانكونيري وتوجيه الشكر له على الفترة الماضية.

ووفقًا لصحيفة لا جازيتا ديلو سبورت، سيغادر لاعب خط الوسط في صفقة انتقال مجانية ويبدو أن لديه الكثير من الخيارات، فقد يتحرك ريال مدريد لضم رابيو لتعويض رحيل توني كروس الذي اعتزل نهائيا بعد الموسم الماضي.