مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كريم بنزيما: رحلت عن ريال مدريد في الوقت المناسب

نشر
الأمصار

أكد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة، أنه رحل عن ريال مدريد خلال الصيف الماضي في وقت مناسب.

وسئل بنزيما، في حوار أجراه مع صحيفة "ماركا" الإسبانية "هل ندمت على رحيلك؟"، وأجاب: "البعض يأتي والبعض يذهب. هذا الحال وسيظل كذلك دائمًا.. لقد كان الوقت مناسبًا لفعل ذلك".

وأضاف: "بالطبع، أنظر إلى الوراء وأشعر بالفرح. الموسم الماضي أظهر ريال مدريد القوة ولعبوا كرة قدم جيدة ولهذا فازوا بدوري الأبطال والدوري الإسباني.. حتى اليوم، لا أرى فريقًا آخر يمكن أن يكون أفضل من ريال مدريد".

وسئل بنزيما "ما رأيك في أداء إسبانيا في بطولة اليورو؟ ورد قائلا: "كان رائعًا منذ المباراة الأولى.. بالإضافة إلى طريقتهم في اللعب، وسلوكهم وكرة القدم التي يقدموها".

واختتم: "إسبانيا دائمًا ما تمتعت بأسلوب لعب يعتمد على التمريرات والتحركات، ولكن في هذه المناسبة استحقت اللقب منذ المباراة الأولى.. كانت أفضل منتخب ويجب أن نصفق لها، كان الماتادور الفائز العادل باللقب، وأفضل منتخب".

رسميًا.. اتحاد جدة يعلن ضم معاذ فقيهي لاعب الهلال السعودي

أعلن مجلس إدارة نادي اتحاد جدة، اليوم الأحد، رسميا، التعاقد مع معاذ فقيهي الظهير الأيسر للهلال، خلال الانتقالات الصيفية.

ونشر نادي الاتحاد، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "فقيهي اتحادي"، كما وجه الهلال عبر حسابه الشكر إلى اللاعب.

وقال الاتحاد في بيان رسمي، إن معاذ فقيهي انضم لصفوف الفريق بعقد لمدة 4 مواسم.

وأوضح أنه تمت مراسم توقيع العقد في مقر معسكر الفريق في مدينة اليكانتي الإسبانية بين الرئيس التنفيذي للنادي دمينجوس أوليفيرا واللاعب.

وأشار الاتحاد إلى أن معاذ يعد من أبرز الأسماء التي نجحت في تقديم نفسها بشكل مميز ومتطور خلال الفترة الماضية في مركز الظهير الأيسر.

وأشاد الرئيس التنفيذي للنادي دمينجوس أوليفيرا باللاعب الذي أظهر حبا للنادي ورغبة صادقة في الانضمام إلى صفوفه، كما أنه يتوافق مع الرؤية الرياضية للنادي في استقطاب المواهب الشابة التي تمتلك الموهبة والطموح لتشكيل إضافة مميزة ضمن مجموعة الفريق.

من جهته، أبدى اللاعب معاذ فقيهي سعادته بتمثيل النادي الذي أحبه منذ صغره وتمنى أن يلعب في صفوفه لإسعاد جماهيره الكبيرة، مؤكدا بأنه سيعمل مع زملائه على تقديم الأفضل لإسعاد الجماهير وتحقيق الإنجازات للنادي.