مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر سيتي يعلق على انتقال دي بروين لاتحاد جدة

نشر
الأمصار

علق الحساب الرسمي العربي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي على شائعات انتقال البلجيكي كيفين دي بروين لاعب الوسط إلى فريق الاتحاد السعودي هذا الصيف.

وارتبط البلجيكي كيفين دي بروين بالانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ونشر الحساب العربي لنادي مانشستر سيتي عبر منصة ” إكس ” ، صورة للبلجيكي كيفين دي بروين وكتب في تعليقه: “الملك يحب اللعب في استاد الاتحاد”.

ويسعى العميد لعقد العديد من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل البحث عن المنافسة على التتويج بالألقاب والبطولات بعد موسم مخيب لآمال جماهيره.

ونجح اتحاد جدة في التعاقد مع المدرب الفرنسي لوران بلان لقيادة الفريق بالإضافة للتعاقد مع حسام عوار لاعب وسط روما، والظهير الإيسر معاذ فقيهي من الهلال.

دخل العميد في مفاوضات مع موسى ديابي لاعب أستون فيلا واقترب من التعاقد معه بشكل رسمي بالإضافة للتعاقد مع الحارس البرازيلي إيدرسون من مانشستر سيتي.

اتحاد جدة يتمسك بالتعاقد مع إيدرسون

يتمسك اتحاد جدة بالحصول على خدمات أحد نجوم مانشستر سيتي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وفقا لتقرير صحفي.

فقد ذكر الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، خبير الميركاتو، عبر حسابه على شبكة "إكس": "لقد تواصل اتحاد جدة مع البرازيلي إيدرسون، حارس مانشستر سيتي، الذي لا زال حريصا على الانتقال إلى الدوري السعودي".

وأضاف: "سبق أن اتفق إيدرسون على الشروط الشخصية لعقده مع النصر السعودي، لكن انهارت الصفقة".

واختتم رومانو: "ستستمر المفاوضات بين الاتحاد ومانشستر سيتي، لكن الأخير يصر على تقييم إيدرسون ب50 إلى 60 مليون يورو.. الصفقة ليست سهلت، لكن النادي السعودي سيحاول حسمها".

ويرتبط إيدرسون بعقد مع مانشستر سيتي، حامل لقب البريميرليج في المواسم الأربعة الأخيرة، حتى صيف 2026.

وكان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد حدد سعر بيع حارس مرماه البرازيلي إيدرسون مورايش، بعد تلقي الأخير عرضًا مغريا من نادي النصر السعودي، للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقا لفابريزيو رومانو، خبير الانتقالات، فإن مانشستر سيتي سيطلب أكثر من 50 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات إيدرسون خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في حين أن العرض السعودي الأول لا يتجاوز 30 مليون يورو.

ويعد إيدرسون عنصراً رئيسياً في الحقبة الرائعة التي عاشها الفريق تحت قيادة المدير الفني الحالي الإسباني بيب جوارديولا، والسيطرة على عدد كبير من الألقاب.