مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بالصور.. أصالة وأحمد سعد يتألقان في حفل جديد بالسعودية

نشر
الأمصار

أحيت المطربة السورية أصالة نصري، والنجم المصري أحمد سعد، مساء الأحد، حفلا كبيرا على خشبة مسرح محمد عبده أرينا.

ويأتي الحفل ضمن فعاليات جولة المملكة 2024 المصاحبة لكأس العالم للألعاب الإلكترونية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

قدم الوصلة الأولى من الحفل، الفنان أحمد سعد الذي اعتلى مسرح محمد عبده وسط تفاعل كبير وانتظار من الجمهور وبدأ حفله بأغنية "سكوت" ثم حيا الجمهور والحضور قائلاً: "مساء الخير على الناس الحلوة، وبصراحة اليوم دا جميل"، ثم سأل: "منْ يحب الرياضات الإلكترونية "وكشف أنه يحب لعب البلاي ستيشن".

أحمد سعد يتألق في حفل السعودية

وقدم أحمد سعد باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة مثل "وسع وسع، اليوم الحلو ده، عليك عيون، بحبك ياصاحبي، يا طبيب داويني، يا ليالي" كما فاجأ الجمهور بتقديم أغنية لأول مرة وأعتبرها هدية بسيطة للجمهور السعودي.

أحمد سعد يتألق في حفل السعودية

وظهرت أصالة في الوصلة الثانية من الحفل، وقدمت عدداً من الأغاني الحديثة والقديمة، وبدأت حفلها بأغنية "مانجا" ثم غنت "اشتقت لك"، وسألت الجمهور إذا كان يحب سماع أغنيتها "يا مجنون" وتفاعل الجمهور معها بشكل رائع طوال الحفل.

أحمد سعد يتألق في حفل السعودية

أحمد سعد 

وقد ولد أحمد سعد علي سيد قناوي في 20 أغسطس 1981 في القاهرة، نشأ في أسرة فنية، وهو شقيق الممثل عمرو سعد. أصدر أحمد سعد سنة 2003 ألبومه الأول بعنوان «أشكي لمين» تضمّن ثماني أغاني منها أغنية «حبيبي روحي»، «يوم واثنين» و«عزيز عيني».

وأحيا مؤخرا النجم أحمد سعد واحدة من أقوى حفلاته في الساحل الشمالي، والتي رفعت شعار كامل العدد، وظهر من خلالها بلوك جديد لفت الأنظار إليه، وشهدت حضورا جماهيريا كبيرا.

وقدم سعد خلال الحفل باقة كبيرة من أغانيه ومنها عليكي عيون واختياراتي مدمرة حياتي واليوم الحلو ووسع وسع وغيرها خلال الحفل الذي استمر حوالي ساعتين، بالإضافة إلى الشو والألعاب النارية والعروض العالمية التي قدمت علي المسرح.

يذكر أن أحمد سعد أحيا حفلاً غنائياً مؤخرا ضمن فعاليات الدورة الـ 19 من مهرجان موازين الموسيقى بالرباط وسط حضور كبير من الجمهور المغربى وعدد من الجاليات العربية، وحرصوا على التواجد قبل الحفل بساعات، وأشعل أحمد سعد الحفل بأغنياته، ومنها: "سيري بينا يا دنيا، وعليكي عيون، ووسع وسع"، وغيرها من الأغانى التي تفاعل معها جمهوره ورددوها سويا، ورفع سعد خلال الحفل علم المغرب.

وقدم مؤخراً أحمد سعد عدة حفلات في أمريكا وكندا، وحققت نجاحا كبيرا ورفعت شعار كامل العدد، كما أحيا حفل افتتاح كأس عاصمة مصر، مؤخراً الذي أقيم على استاد العاصمة الإدارية الجديد، والذى شهد مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا.