مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منافسة ألمانية فرنسية لضم ديزيري دوي موهبة فرنسا

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن خطة نادي بايرن ميونخ الألماني، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبحث نادي بايرن ميونخ عن تدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك لتعويض ما حدث في الموسم الماضي وخسارته لقب الدوري الألماني.

وانتشرت العديد من الأنباء في الفترة الماضية، تؤكد أن نادي بايرن ميونخ مهتم بضم اللاعب الشاب الفرنسي ديزيري دوي موهبة فريق رين، في الصيف.

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق “فابريزيو رومانو”، فقد أرسل نادي بايرن ميونخ عرضًا رسميًا جديدًا إلى نادي رين من أجل ديزيري دوي.

وأشار فابريزيو إلى أن، نادي بايرن ميونخ تقدم بعرضه إلى ستاد رين لضم دوي، وذلك بعد تقديم العرض بعد رفض العرض الأولي قبل 10 أيام.

وأكد فابريزيو أن من المتوقع أيضًا أن يتقدم نادي باريس سان جيرمان بعرضا جديدا من أجل دويه حيث أن السباق مفتوح، وسينافس النادي الألماني.

ولا زال يتبقى في عقد ديزيري صاحب الـ 19 عاما مع نادي ستاد رين عامان، حيث ينتهي عقد لاعب الوسط الفرنسي مع ناديه في 30 يونيو عام 2026.

هونيس رئيس بايرن ميونخ الشرفي يهدد ألفونسو ديفيز بسبب ريال مدريد

هدد أولي هونيس، رئيس بايرن ميونخ الشرفي، لاعبه ألفونسو ديفيز بأنه إذا أصر على عدم تمديد عقده فإن النادي لن يدعه يرحل فى الوقت الحالي، بل سيتركه حتى نهاية الارتباط بين الطرفين.

وذكرت تقارير أن الظهير والجناح الكندي ديفيز يرفض تمديد عقده مع بايرن، وقد ينتقل إلى ريال مدريد سواء في الصيف الحالي، أو الصيف المقبل فى انتقال مجاني بعد نهاية عقده.

ونقلت منصة (ريليفو) عن هونيس قوله، "لقد أبلغناه بشكل واضح جدا أنه إذا لم يجدد عقده، فسننتظر حتى ينتهي. لن يحصل على أي مبلغ مالي".

وأضاف رئيس بايرن السابق لوسائل إعلام، "لن نضم أي لاعب جديد حتى نبيع اثنين أو ثلاثة لاعبين أولا".

وأكد هونيس أنه يأمل في التعاقد مع فلوريان فيرتس لاعب وسط باير ليفركوزن ومنتخب ألمانيا رغم أنه يرتبط بعقد مع ناديه حتى 2027. وذكرت تقارير أن ريال قد يحاول ضم فيرتس الصيف المقبل.

واعتبر هونيس أن توني كروس، الذي اعتزل كرة القدم هذا الصيف بعد مسيرة مذهلة مع بايرن ثم ريال مدريد، يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب ألماني عن هذا الموسم وقال "سيكون ذلك تتويجا لمسيرته".

وفشل بايرن في الفوز بأي لقب في الموسم الماضي وخرج صفر اليدين، لذا يأمل بكل قوة في إعادة تنظيم صفوفه والعودة أعلى منصات التتويج في الموسم الجديد.