مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موقف فيرجيل فان دايك من تجديد عقده مع ليفربول

نشر
الأمصار

كشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، عن رغبة الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في تجديد عقده مع الريدز.

وارتبط فان دايك بالانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد اهتمام نادي النصر بالتعاقد معه لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد.

ورفض ليفربول بيع فيرجيل فان دايك هذا الصيف، خاصة بعد عدم موافقة آرني سلوت لرحيل اللاعب الهولندي عن صفوف الفريق.

ووفقًا لما ذكرته بعض التقارير الصحفية، بأن فيرجيل فان دايك يريد تجديد عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي واستمرار مسيرته مع الريدز خلال السنوات المقبلة.

وأضافت التقارير، أن آرني سلوت مدرب ليفربول يرى بأن فيرجيل فان دايك من العناصر الرئيسية معه في الفريق خلال السنوات القادمة، خاصة وأنه من ضمن كباتن الريدز.

وينتهي عقد فيرجيل فان دايك مع فريق ليفربول في يونيو 2025، أي يتبقى له في عقده مع الريدز موسمًا واحدًا، حيث يحق له التوقيع مع أي نادي مجانا في الشتاء القادم.

لعب فيرجيل فان دايك مع فريق ليفربول في الموسم الماضي 48 مباراة، حيث نجح اللاعب الهولندي في تسجيل 4 اهداف، بينما صنع هدفين لزملائه في الفريق.

محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول في جولة أمريكا التحضيرية

أعلن آرني سلوت المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، قائمة ناديه المسافرة الى الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتواجد الدولي المصري محمد صلاح ضمن قائمة نادي ليفربول التي أعلن عنها المدرب الهولندي آرني سلوت اليوم.

ولا يزال أليسون بيكر، فيرجيل فان ديك ، إبراهيما كوناتي ، ترينت ألكسندر أرنولد ، جو جوميز ، أليكسيس ماك أليستر ، ريان جرافينبيرش ، كودي جاكبو ، ديوجو جوتا ، داروين نونيز ولويس دياز ، جميعهم في فترة الراحة بعد الموسم.

ويتوجه الريدز إلى الولايات المتحدة هذا الصيف لأول مرة منذ عام 2019، مع طاقم فني جديد بعد أن حل آرني سلوت مكان يورجن كلوب .

وجاءت قائمة نادي ليفربول كالتالي:

واتارو إندو – دومينيك سوبوسلاي – محمد صلاح – كرتيس جونز – هارفي إليوت – كونستانتينوس تسيميكاس – أندرو روبرتسون – فابيو كارفاليو – ستيفان بايشيتيتش – شامبرس – بيتالوجا – ناثانيال فيليبس – جوردون – دواك – مكونيل – جاروس – كوامين كيلير – بيك – نالو – كوماس – فان دين بيرج – جارل كوانسا – مورتون – كونور برادلي – بلير – ستيفينسون – ديفيس – نيوني

ومن المقرر أن يلاقي ليفربول كل من ريال بيتيس يوم السبت المقبل وإشبيلية يوم 11 أغسطس وديا في أمريكا.