مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نيوم السعودي يقترب من التعاقد مع سلمان الفرج

نشر
الأمصار

أصبح نادى نيوم المملوك لصندوق الإستثمارات السعودى، قاب قوسين أو أدنى من ضم قائد الهلال السابق والمنتخب الأول سلمان الفرج، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب تقارير صحفية سعودية، فإن الفرج سينضم لنيوم فى صفقة قياسية، بل ووصفته التقارير بأنه عرض مغرى من الناحية المالية لا يمكن رفضه.

وبحسب ما نشرته جريدة "الشرق الأوسط"، فإن نادى نيوم اقترب من ضم سلمان الفرج بعقد لمدة عامين، ليصبح قائد الهلال السابق، أغلى صفقة فى تاريخ دورى الدرجة الأولى السعودى، حيث إن صاحب الـ 34 عاما سوف يحصل على عقد مغرٍ للغاية.

وأشارت الجريدة إلى أن، إدارة نيوم بصدد وضع اللمسات الأخيرة على العقود النهائية، بعدها سيخضع سلمان الفرج للفحوصات الطبية فى أقرب وقت.

وتعاقد نادى نيوم من عدة صفقات قوية في الصيف الجارى وهم أحمد حجازى والبرازيلي رومارينيو والغينى ألفا سيميدو والسنغالى مباى ديانى وإسلام هوساوى وعبد الملك العييرى ومصطفى ملائكة وسامى الخلف وعباس الحسن وفهد الحربى ورياض شراحيلى، بخلاف المدرب البرازيلى بريكليس شاموسكا.

وكان سلمان الفرج، قد رحل عن صفوف نادى الهلال السعودى، بعد 17 عاما، بقرار من البرتغالى جورجى جيسوس، مدرب الفريق، بسبب عدم الحاجة لخدماته خلال الموسم المقبل.

الهلال السعودي يستعد لمواجهة صن دوانز المثيرة في معسكره بالنمسا

الهلال السعودى يواصل استعداداته لانطلاق الموسم الجديد 2024 / 2025، بمواجهات ودية ضمن البرنامج الإعدادى للزعيم السعودى فى معسكره الخارجى بالنمسا.

الهلال السعودي يلتقي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي في إطار الاستعداد للانطلاق الموسم الجديد 2024 / 2025، حيث تقام المباراة يوم الجمعة المقبل الموافق 26 يوليو، وسوف تنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وفاز فريق الهلال على نظيره العربى القطرى 2ـ0، أمس الاثنين، في ثاني مبارياته الودية ضمن معسكره الخارجي الذي تحتضنه النمسا، استعدادًا للموسم الجديد.

وسجل هدفي الهلال ميشيل ديلجادو في الدقيقة 11، وناصر الدوسري في الدقيقة 16 من الشوط الأول.

الهلال يتبقى له 3 مباريات ودية في معسكره التدريبي الخارجي بالنمسا، ستكون الأولى يوم 26 يوليو أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، والثانية يوم 29 يوليو أمام فريق كومو الإيطالي، والأخيرة يوم 3 أغسطس في ختام المعسكر أمام فريق أودينيزي الإيطالي.