مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أوسيمين يدرس الانضمام إلى الدوري السعودي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية سعودية، هن مفاجأة جديدة بشأن مستقبل النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا زال يتبقى في عقد أوسيمين مع نادي نابولي موسمين آخرين، حيث ينتهي عقد المهاجم النيجيري مع ناديه بشكل رسمي، في 30 يونيو عام 2026.

وكان نادي نابولي قد أكد بشكل رسمي في منتصف الموسم، أن أوسيمين سيرحل عن صفوف الفريق بنهاية العام الحالي وذلك بناء على رغبته الشخصية.

تظل أولوية النيجيري فيكتور أوسيمين هي مغادرة نابولي هذا الصيف، ومن الممكن أن يفكر اللاعب في عروض الدوري السعودي، إذ يريد نابولي أن يحل لوكاكو محله. https://t.co/ptTPBAF130

وأكدت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، أن أولوية أوسيمين هي مغادرة نادي نابولي هذا الصيف، خاصة وأن اللاعب يريد خوض تجربة جديدة.

وأشارت الصحيفة إلى أن، نادي باريس سان جيرمان مهتم بضم أوسيمين في الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن النادي لا يريد دفع قيمة الشرق الجزائري في عقد اللاعب والمقدر بقيمة 120 مليون يورو.

وكشفت الصحيفة أن، أوسيمين يدرس فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي في الصيف، في ظل اهتمام العديد من الأندية الكبرى بضمه.

وشارك أوسيمين صاحب الـ 25 عاما، في 32 مباراة مع فريق نابولي خلال الموسم المنصرم 2023/2024 بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم 17 هدفا وصنع 4 أهداف آخرين.

موقف كفاراتسخيليا من تجديد عقده مع نابولي الإيطالي

كشفت الدولي الجورجي خيفيتشا كفاراتسخيليا، لاعب نابولي الإيطالي تجديد تعاقده مع فريقه خلال الفترة القادمة، والاستمرار في الكالتشيو.

وأكدت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أن اللاعب صاحب الـ23 عاما قرر بشكل رسمي تجديد تعاقده مع نابولي بعد ما فعله معه المدرب الإيطالي، كونتي.

وأوضحت: "كفارا تأثر كثيرًا بتصريحات كونتي وتواصله معه بشكل مستمر خاصة بعد زيارته لألمانيا خلال يورو 2024".

وصرح كونتي في وقت سابق: "أنه لا يوجد شك أن كفاراتسيخيليا سيبقى في نابولي، الأمر واضح، سيبقى معنا".

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادى نابولي الإيطالي من التوصل لاتفاق مع نظيره تشيلسي الإنجليزي بشأن صفقة المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، لاعب البلوز.