مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

«محمد صلاح» يتلقى عرضًا من نجم هوليوود لمُغادرة ليفربول

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

تلقى النجم المصري «محمد صلاح»، عرضًا غريبًا لمُغادرة نادي «ليفربول» الإنجليزي والانضمام إلى ثالث أقدم فريق في تاريخ كرة القدم.

محمد صلاح

وعرض الممثل الكندي الأمريكي رايان رينولدز، نجم هوليوود والمالك المشارك في نادي ريكسهام، على صلاح الانضمام لفريقه.

وريكسهام هو نادي كرة قدم محترف في مدينة ريكسهام الويلزية، ويلعب في الأقسام السفلى بالدوري الإنجليزي، وهو النادي الأقدم في ويلز وثالث أقدم فريق كرة قدم محترف في العالم.

وأكسب استحواذ رينولدز وزميله الممثل الأمريكي بوب ماكلهيني على ريكسهام الكثير من الشهرة للفريق الذي لم يكن معروفا سابقا.

ويُمكن أن تزداد شعبية النادي الويلزي لو نجح في التوقيع مع نجم من الطراز العالمي على غرار صلاح.

وفي مقطع فيديو نشره موقع الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ظهر رينولدز وهو يتوسل لصلاح ويدعوه للانضمام إلى فريق ريكسهام، حيث قال: "مو، سيتم احتضانك بحرارة في مضمار السباق في شمال ويلز".

وعلى الرغم من أن العرض كان مزحة بشكل واضح وأن انتقال صلاح إلى ريكسهام سيكون بمثابة صدمة القرن، إلا أن رينولدز اختتم كلامه قائلا: "فكر في الأمر".

ويرتبط صلاح (32 عاما) بعقد مع ليفربول يمتد حتى صيف العام المقبل، ولم يحدد النجم المصري بعد ما إن كان سيمدد عقده مع "الريدز" أم سيرحل مع نهايته علما بأن "مو" يحظى باهتمام كبير من قبل أندية الدوري السعودي.

أرنولد مُشيدًا بمحمد صلاح: «أفضل لاعب لعبت معه طوال مسيرتي»

من ناحية أخرى، صرح الدولي الإنجليزي «ترينت ألكسندر أرنولد» ظهير أيمن فريق ليفربول، بأن النجم المصري «محمد صلاح» هو اللاعب الأفضل الذي لعب معه طوال مسيرته في ملعب أنفيلد.

وكان اللاعب الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 25 عامًا أحد أهم لاعبي الريدز وأكثرهم ثباتًا منذ اقتحام الفريق الأول، حيث منح المدرب السابق يورجن كلوب ألكسندر أرنولد روشتة للنجاح في ليفربول.

ألكسندر أرنولد 

ومنذ أن أصبح لاعبًا أساسيًا، حظي ألكسندر أرنولد بفرصة اللعب إلى جانب بعض من أفضل اللاعبين ، من فيرجيل فان ديك إلى ساديو ماني إلى أليسون بيكر.

وفي حديثه لصحيفة "ميرور"، وصف نجم ليفربول محمد صلاح بأنه أفضل لاعب لعب معه في أنفيلد، حيث كان الجناح المصري من الطراز العالمي منذ انضمامه إلى الريدز في عام 2017.

وحطم صلاح العديد من الأرقام القياسية في تسجيل الأهداف وصناعة الأهداف منذ أن أصبح لاعبًا في ليفربول، وبالنسبة لألكسندر أرنولد، فإن صلاح هو الأفضل الذي لعب معه المدافع منذ أن أصبح لاعبًا أساسيًا في صفوف الريدز.

محمد صلاح ينتظم في معسكر ليفربول استعدادًا للموسم الجديد

ينتظم الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول وقائد منتخب مصر، في معسكر فريقه، يوم الأربعاء، استعدادًا للموسم الجديد (2024 - 2025).